الجمهور يشعل الحرب.. "خناقة" جديدة بين أحلام وأصالة (فيديو)

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 09:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك أحد رواد موقع التغريدات الشهير "تويتر" فيديو للمطربة أصالة أثناء إحيائها إحدى الحفلات، وعلق: "أشك بذوق أي شخص ما يشوف إن أصالة فنانة العرب"، وردت عليه أصالة قائلة: "وأنا كذلك"، الأمر الذي فتح عليها بابا لم يتم إغلاقه، حيث تدخل الكثير من المتابعين للفنانة أحلام، والذين بدأوا هجومًا عليها.

ونشب حالة من الجدل بين الفنانة أصالة وجمهور أحلام، حيث أن من المعروف أن أحلام ما تثير دائماً لقب "فنانة العرب".

ولكن أصالة بدأت في اتخاذ خطوة لحسم هذا اللقب لصالحها حتى ولو على الأقل بين بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل إقامة ليلة خاصة للفنانة أحلام في السعودية رفعت شعار "ليلة فنانة العرب" في السعودية، وبدأت تلك القصة مع أصالة عندما شارك متابع لها مقطعا من أغنيتها "ذاك الغبي" التي أدتها مؤخرا في حفلها بدبي، وعلق المتابع قائلاً: "ليلة فنانة العرب" في دبي.

وبالمقابل وعلى إثر تدخل فانز الفنانة أحلام، كان لـفانز أصالة رأي آخر في الأمر، حيث تدخل الكثير منهم لدعم الفنانة السورية وأكد البعض منهم على أن أصالة بالفعل فنانة العرب.

وكانت أصالة، قد سخرت من أحلام، خلال حفلها الذي أحيته في ليالي فبراير الكويت 2020 قبل يومين مستغلة سخرية الجمهور من أحلام في حفلها الذي اختتمت به موسم الرياض في الـ 24 من يناير الماضي بالسعودية، وأقحمت نفسها في الأمر.