وزير التعليم يفتتح المنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني

الاربعاء 17 ابريل 2024 | 11:29 صباحاً
الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي
كتب : نوران الرجال

يُفتتح المنتدى والمعرض الدولي الثالث للتعليم الفني والمهارات والتعليم المزدوج والتدريب المهني (إديوتك مصر)، الذي سيقام تحت رعاية وزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم خلال يومي الأربعاء 17 والخميس 18 أبريل 2024.

وتقام الدورة الثالثة من المنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني والمهارات والتعليم المزدوج والتدريب المهني تحت شعار "اصنع مستقبلك".

تُعقد النسخة الثالثة من المنتدى والمعرض الدولي للتعليم الفني والمهارات والتعليم المزدوج والتدريب المهني "إيديوتك مصر" تحت شعار "اصنع مستقبلك" بحضور  عدد من الوزراء وخبراء التعليم الفني والتدريب من جميع أنحاء العالم.

وتتضمن فعاليات المنتدى والمعرض الدولي الثالث للتعليم الفني والمهارات والتعليم المزدوج والتدريب المهني (إديوتك مصر) عددًا من الجلسات التي سيتم فيها استعراض الخطط التي تواكب سياسات وبرامج الوزارات المعنية بتطوير التعليم الفني.

سيتناول المشاركون في المنتدى والمعرض الدولي الثالث للتعليم الفني والمهارات والتعليم المزدوج والتدريب المهني، تحت شعار "اصنع مستقبلك"، المطالب والاحتياجات الوطنية والدولية من العمالة الفنية المدربة والفنيين المؤهلين للتنمية المستدامة نحو التحول إلى الاقتصاد الأخضر كما ستتم مناقشة دور التعليم الفني والمهني في تطوير التعليم والتدريب الفني والمهني في مصر، وآليات تغيير الصورة النمطية عن التعليم الفني والمهني والتعريف بالفرص الناجحة التي يقدمها للشباب، ودور وزارة التربية والتعليم في إصلاح عقلية التعليم والتدريب الفني والمهني في مصر.

وعلى هامش الملتقى والمعرض الدولي الثالث للتعليم الفني والمهني والتعليم المزدوج والتدريب المهني "EDUTECH مصر"، تحت شعار "اصنع مستقبلك"، سيتم تسليح خريجي التعليم الفني والتقني بالمهارات القابلة للتوظيف وإيجاد فرص عمل مميزة كما سيتم تنظيم معرض للتوظيف بمشاركة عدد من الشركات الوطنية لمساعدتهم على التوظيف.

اقرأ أيضا