التحالف الوطني ينظم فعاليات قافلة الخير بمركز وادي النطرون

الجمعة 16 فبراير 2024 | 05:29 مساءً
كتب : نوران الرجال

بدأت  اليوم فعاليات  قافلة الخير التى ينظمها التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى بالتنسيق  مع جمعية رسالة الخيرية بمركز وادى النطرون.

وتضمنت فاعلية قافلة الخير توزيع 75 من الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية على 43 من الأسر الاولى بالرعاية بقرية العزير النائية التابعة لمركز وادى النطرون بالبحيرة.

وتم توزيع المساعدات العينية بعد فحص احتياجات الأسر الاولى بالرعاية، وذلك بالتعاون مع التضامن الاجتماعى تحقيقا لمبادئ العدالة والشفافية.

يذكر أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى قد أطلق مبادرة الخير بمركز وادى النطرون بالتزامن مع بداية العام الجديد.

واشتملت فاعليات المبادرة على توزيع المواد الغذائية والملابس والأغطية على الأسر الأولى بالرعاية والاكثر احتياجا بالمناطق الصحراوية والنائية.

وكانت محافظة البحيرة قد شهدت عدة مبادرات هامة للتحالف الوطنى بداية من مبادرة "ستر وعافية"مرورا بمبادرة خيرك سابق وانتهاء بمبادرة "كتف بكتف "

وتعد مبادرة "ستر وعافية" من أوائل المبادرات التى أطلقها التحالف الوطنى بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظة البحيرة لاستهداف 40 ألف شخص بقرى وعزب مركز الرحمانية .

كما تعد مبادرة "خيرك سابق " من أهم المبادرات التى نظمها التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي بالبحيرة  لتوزيع المواد الغذائية مجانا على الأسر المحتاجة من خلال توزيع كروت الخير وكراتين المواد الغذائية والوجبات الساخنة بالتعاون مع مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية بمدينة دمنهور. 

اقرأ أيضا