قيادي بمستقبل وطن بالغربية: المشاركة بالانتخابات الرئاسية رسالة للعالم أننا دولة ديمقراطية ومصيرها بيد أبنائها

الجمعة 08 ديسمبر 2023 | 05:29 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

طالب محمد عياد، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بـ مركز زفتي في الغربية،  المواطنين بـالمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة لتوصيل رسالة للعالم أجمع أننا دولة ديمقراطية فاعلة ومصيرها بيد أبنائها.

وتابع امين تنظيم مستقبل وطن في مركز زفتى،في تصريحات صحفية أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني، وعلي المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية،  وأن المصريين سيشاركون بقوة في صناعة القرار، واختيار قائد لسفينة الوطن في المرحلة القادمة، وسط كل هذه التحديات التي تواجه العالم من حولنا.

وأوضح أت هذه المشاركة من شأنها استكمال خارطة البناء ومسيرة التنمية والتعاون والاتحاد في مواجهة أي تحديات تهدد أمن واستقرار الوطن سواء كان من الداخل أو من الخارج، والمضي في طريق بناء الإنسان المصري وتحسين مستوى المعيشة والارتقاء بكافة الخدمات والملفات المختلفة.

وتشمل هذه الخدمات على رأسها ملفات الصحة والتعليم والاقتصاد والإنتاج، مستنكرًا دعوات المقاطعة المسمومة التي أطلقتها جماعات الشر في محاولة فاشلة لتشويه العملية الانتخابية، وعرقلة المسار الديمقراطي بشكل سليم، والنيل من أمن واستقرار مصر، وإفساد التلاحم الشعبي الذي ساد بين أبناء الوطن منذ أكثر من 10 سنوات.

وأكد عياد أن المواطن تقع عليه مسئولية كبيرة في دعم بلده وتحسين صورتها أمام العالم أجمع من خلال هذا الاستحقاق المتمثل في المشاركة والاحتشاد في مراكز الاقتراع، مؤكدًا أن الشعب المصري لديه الوعي السياسي والوطني، وقادر على قيادة الدولة المصرية والاستقرار بها على بر الأمان، فالمواطن يريد أن يحصل علي حقوقه كاملة فعليه أيضًا أن يؤدي دوره وواجباته تجاه الوطن على أكمل وجه.

وتابع أن مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية، بهذا الشكل المحترم جاء كرسالة للعالم كله بأن مصر دولة مستقرة وتُطبق مبادئ الديمقراطية، وتضع مصر ضمن صفوف الدول الكبرى، ويزيد من هيبة الدولة خارجيا ويعزز الوضع الداخلي والخارجي للوطن، مطابًا جموع الشعب بالنزول والاحتشاد أمام اللجان بشكل يبعث رسالة واضحة مفلدها إلتفاف المصريين حول مصر وإعلاء مصلحة الوطن، وهذه هي أبرز رسالة يرسلها المصريين للجميع

اقرأ أيضا