ممثل الأزهر بالجيزة: التصويت في الانتخابات واجب وطني وديني.. والسيسي حمل روحه على كفه من أجل مصر

الخميس 30 نوفمبر 2023 | 07:35 مساءً
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
كتب : رفعت الهواري _تصوير عبد الرحمن مجدي

قال على حسن مدير عام الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة ممثلا عن الأزهر الشريف، إن الواجب الدينى والوطنى فى مثل هذه الأيام الذى يجب أن نعرفه، هو ضرورة النزول والإدلاء بأصواتنا لدعم وتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى الذى حمل روحه على كفه فداءا للوطن، مشيرا إلى أن مصر قد امتحنها الله ووضعها فى موقع تاريخى ودائما نجد الجميع يلجا اليها، ففى عهد سيدنا يوسف لجأ إليها العالم كله.

وأضاف خلال مؤتمر جماهيري حاشد عقدته أمانة الشئون السياسية بحزب حماة الوطن برئاسة النائبة سماء سليمان، لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، أنه نرى الآن ما يحاك وما هو فى عقول الكثير من أجل أن إضعاف مصر، لافتا إلى أن هؤلاء يغفلون أن الله جعل مصر أمن وسلام.

وأشار إلى أن حالة الأمن والاستقرار التى تشهدها مصر الآن ما كانت لتتحقق إلا بإرادة الله وتواجد قائد على رأس البلاد اختلط وتعامل مع كل الأحوال والظروف، لافتا إلى أن الرئيس السيسى عاش لحظات المخابرات وعلم ما هى الجيوش والحروب،

لذلك فإن هذه الأيام مصر فى حاجة إلى عقلية هذا الرجل الذى بدأ إصلاح اقتصادى واجتماعى للمواطن المصرى.

وتابع، أن هذه الفترة لا تقبل التغيير وتوجب الاستقرار والحفاظ على مصر، لذلك وجب علينا الالتفات يدا واحدة خلف قائد واحد عاش الظروف ويعلم أهمية ما يدور حول مصر.

واستطرد، أنه الآ لم يبقى ما يحمى عروبتنا وهويتنا إلا مصر لذلك نتوسل للجميع أن نحافظ عليها وعلى قادتها ووحدتها ونلتف حول الرئيس السيسى ليستمر العطاء والأمن والسلام.

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

اقرأ أيضا