خاص| محمد ممدوح: صوت الشباب هو المحرك الرئيسي لعملية صناعة القرار

الاحد 26 نوفمبر 2023 | 11:58 صباحاً
الدكتور محمد ممدوح
الدكتور محمد ممدوح
كتب : أسامة حماد

قال الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس الشباب المصري، عضو المجلس القومي لحقوق الانسان، إن مجلس الشباب المصري يقوم بعمل توعية بأهمية المشاركة بالانتخابات لرئاسية عن طريق كيف يجب على المواطنين المشاركة بشكل فاعل في هذا الاستحقاق الانتخابي لضمان خروج المشهد بأفضل صورة ممكنة.

وأوضح رئيس مجلس الشباب المصري خلال تصريحات خاصة لـ " بلدنا اليوم"، أن المشاركة حق وواجب كل مواطن مسؤول عن خروج المشهد الانتخابي بأفضل صورة مكنة من أجل ضمان أن يكون صوت كل مواطن هو المحرك الرئيسي بالانتخابات المقبلة، متابعًا، "نحن لا نتحدث فقط عن الاستحقاق الانتخابي المقبل المتعلق بالانتخابات الرئاسية بل نتحدث عن مفهوم المشاركة بشكل عام، نتحدث عن المشاركة في كل ما يمكن أن يسهم في صناعة مستقبل هذا الوطن".

وأضاف عضو المجلس القومي لحقوق الانسان، أن صوت الشباب هو المحرك الرئيسي والاساسي لعملية صناعة القرار خلال السنوات المقبلة، مؤكدًا على أهمية مشاركتهم في بناء جمهورية جديدة تليق بكل المواطنين ويستحقها كل المصريين.

واختتم الدكتور محمد ممدوح: "المقاطعة ليس من أساليب المشاركة الانتخابية بل هي حجة الضعيف الذي ليس له دور في عملية صناعة القرار،  وهي بكل تأكيد  دعوة غير مقبولة من طرف يريد أن لا يكون هناك مستقبل لهذا الوطن". 

اقرأ أيضا