سيرين عبد النور عن الشعب الفلسطيني: «رح يكمل المشوار.. ويحفر بالدم قصة وطن»

الاحد 05 نوفمبر 2023 | 04:14 مساءً
الفنانة سيرين عبد النور
الفنانة سيرين عبد النور
كتب : منيه محمد

حرصت الفنانة سيرين عبد النور، على دعمها القضية الفلسطينية، وذلك بسبب الأحداث المؤلمة التي تشهدها فلسطين في الفترة الأخيرة وقصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي راح ضحيته الألاف من الأثرياء من النساء والأطفال.

نشرت سيرين عبدالنور تويتة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا"، تدعم من خلالها القضية الفلسطينية وأهالي غزة، وقالت: "فلسطين قصة وجع قهر وظلم.. قصة شعب ما يموت.. ولو مهما صار من إجرام.. رح يكمل المشوار.. ويحفر بالدم قصة وطن".ومن جانبها، سبق، أن هاجمت سيرين عبدالنور كل من طالب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بالحرب، وكتب عبر تويتة لها بحسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، وقالت: "يللي عم يطالب السيد حسن نصر الله بالحرب، يسترجع صور أطفال قانا صور لبنان بحرب تموز، إذا بتحب الأكشن والدم أحضر فيلم رعب بدل ما تحضر وجعنا وحل عن سماء لبنان".

 والجدير بالذكر، أن آخر أعمال سيرين عبدالنور هي أغنية هزهزة من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع كينج، ومن إخراج ايلي فهد، وأغنية هزهزة تعد بمثابة عودة سيرين عبدالنور بعد غيابها عن الفن لمدة عامين، بعد أن قدمت آخر أعمالها قبل العودة، وهي تتر مسلسل العين بالعين.