«بلدنا اليوم» ترصد حوادث الطرق اليوم الأحد بجميع المحافظات

الاحد 05 نوفمبر 2023 | 03:01 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الإثنين العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بمنطقة الشيخ زايد

وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي في منطقة الشيخ زايد بالجيزة، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

البداية عندما تلقى غرفة عمليا النجدة بمنطقة الشيخ زايد بلاغ بالحادث، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل، على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص أن سبب انقلاب السيارة، اختلال عجلة القيادة من يد قائدها، حيث انحرفت عن الطريق، وتعرضت للانقلاب، مما أدى لإصابة 4 اشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالصف في الجيزة

أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق فى منطقة الصف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.فور تلقى البلاغ فى منطقة الصف، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، بالإضافة إلى ونش مرورى للعمل على رفع آثاره، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 9 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

إصابة 10 عمال في حادث تصادم سيارتين بطريق جمصة بالدقهلية

شهد طريق جمصة الدولي أمام المنطقة الصناعية، في محافظة الدقهلية، حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، ما أسفر عن إصابة 10 عمال، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأسفر الحادث عن إصابة 10 عمال، حيث أصيب كل من: يحيى أشرف الصعيدي 22 عاما، ، وطارق محمد السعيد 45 عاما، ، وعمرو محمد أبو زيد 17 عاما، وعدي منصور مسعد 19 عاما ، وياسر زياد يحيى 18 عاما، وأحمد حسام الفاروق 22 عاما، وأحمد عبدالكريم مسعد، 18 عاما، ومحمد أحمد محمد 16 عاما ، وفارس محمد رفعت 17 عاما، ومحمد طارق محمد 18 عاما، جميعهم عمال تابعين لأحد المصانع بالمنطقة الصناعية بجمصة، ومقيمين بقرية أبو نور الدين التابعة لمركز بلقاس.

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب "مكيروباص" أعلى الطريق الأوسطي

أصيب 7 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" أعلى الطريق الأوسطي، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبمجرد تلقي البلاغ أعلى الطريق الأوسطي، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، وإصابة 7 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.