"زد" يتضامن مع فلسطين قبل مواجهة الزمالك في دوري نايل

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 06:35 مساءً
لاعبو زد يتضامنون مع فلسطين
لاعبو زد يتضامنون مع فلسطين
كتب : مارسيل أيمن

أظهر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد إف سي تضامنهم مع فلسطين قبل مباراتهم مع الزمالك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق زد، صورًا لوصول لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إلى الملعب استعدادًا لمباراة الزمالك، وهم يرتدون زيًا موحدًا، تمت طباعة علم دولة فلسطين عليه، تضامنًا مع فلسطين ودعمًا لأهالي غزة جراء ما يحدث لهم من عدوان دموي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

ويدخل الزمالك مواجهة اليوم، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب فرق دوري نايل برصيد 8 نقاط من 5 مواجهات، فاز مرتين وتعادل مرتين وخسر مرة، سجل لاعبو 11 هدفًا ودخلت مرماهم 7 أهداف.

فيما يحتل زد إف سي المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط من نفس عدد المباريات، فاز مرتين وتعادل 3 مرات ولم يخسر حتى الآن، أحرز لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

لاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطينلاعبو زد يتضامنون مع فلسطين