أول تعليق من أحمد شوبير على خروج الأهلي من الدوري الإفريقي

الخميس 02 نوفمبر 2023 | 11:57 صباحاً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : محمد شداد

تحدث أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق، عن خروج الأهلي من بطولة الدوري الإفريقي على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عقب التعادل السلبي في القاهرة بدون أهداف، وانتهاء مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء للفريق الجنوب أفريقي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المذاع على «أون سبورت FM»: «في علامات استفهام حول أداء البدلاء في النادي الهلي، وعلى الرغم من مشاركتهم، ولكن لا ينصفوا كولر، على سبيل المثال موديست و عبد القادر».

أضاف شوبير: «عبد القادر لعب في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وحصل على كرات كثيرة جدا، وليس عليه أن يقوم بمراوغة كل اللاعبين الموجودين في الملعب، وهو لاعب جيد لا جدال عليه عموما».

وتابع: «بالنسبة للمهاجم الفرنسي تجربته محكوم عليها بعدم النجاح بشكل نهائي، ولم يتأقلم مع أجواء النادي الأهلي أو الكرة المصرية بشكل عمومي، وصفقة غير ناجحة، ومن الواضح أن المدير الفني للنادي الأهلي لديه أمل في موديست، واللاعب شارك في الدقيقة 70 ولم يلمس الكرة طول المدة دي».

وأكمل: «قد يكون مهاجم فذ في الدوري الألماني، ولكن مرماش بياضه مع الأهلي لحد دلوقتي، بعكس رضا سليم اللي أظهر مهاراته وبيعرف يراوغ ويصنع الفارق مع الفريق».

وأستكمل شوبير حديثه قائلًا: «الأهلي يحتاج مهاجم كويس، سواء من قطاع الناشئين، أو يشتري مهاجم من برة، ولكن اللي شايفينه من موديست  لدلوقتي أنه مش هيتأقلم مع الأهلي، وهسأل سؤال كمشجع، هل هتصبر عليه؟».

وأردف: «في الحقيقة منقدرش نقول أي حاجة على التحكيم إمبارح، والحكم كان 10 على 10، وحتى ركلة الجزاء في نهاية المباراة ليس بها ركلة جزاء؛ لأن الكرة ارتدت من زميل لاعب صن داونز قبل الوصول إلى يده هو».

واستردف: «الأهلي خرج نفسه بنفسه من البطولة، لأن الأهلي في مباراة الذهاب احترم صن داونز أكثر من اللازم، ولعب مباراة دفاعية جدا وكولر اعترف بده وقال هعوض ده في مباراة الذهاب و دا محصلش».

وأختتم شوبير حديثه قائلًا:  «الأهلي لعب شوط أول رائع، وضيع العديد من الفرص وكل حاجة اتعملت في الشوط الأول».

اقرأ أيضا