خالد داغر ومدحت العدل يبحثان إعادة تقديم حول «أوبريت الحلم العربي»

السبت 28 أكتوبر 2023 | 12:32 مساءً
أوبريت الحلم العربى
أوبريت الحلم العربى
كتب : منيه محمد

تدور المناقشات بين السيناريست مدحت العدل والمخرج خالد داغر حول إعادة تقديم أوبريت الحلم العربي من جديد، بمشاركة الفنانين العرب والمصريين، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي.

وقال خالد داغر،  إن فكرة إعادة تقديم أوبريت الحلم العربى لم تدخل حيز التنفيذ حتى الآن وكانت هناك كثير من المناقشات ولكن لم يتم تنفيذ شيئا.

أوبريت الحلم العربى

وقال الموسيقار حلمي بكر أنه يتمني بشدة إعادة تقديم أوبريت الحلم العربي الذى سبق وقدمه منذ سنوات، ذلك بعد أن تفاقمت أحداث القضية الفلسطينية خلال هذه الفترة.

وأضاف الموسيقار حلمي بكر : أن هناك جهات معنية على رأسها الموساد الإسرائيلي لا تريد إعادة تقديم أوبريت الحلم العربي ، وأنهم كانوا يريدوا إعادة تصوير المشاهد بشكل مفبرك حتى لا يدينهم ، لكنه مازال ينتظر قرار إعادة تقديمه ،.معلقًا:" ياريت نعيد تقديمه لو كلموني أنا جاهز".

وأشار حلمي بكر إلى أن هناك الكثير من العرب يعبثون بالقضية الفلسطينية عن قصد ومن ضمنهم أشخاص تحمل الجنسية الفلسطينية بالفعل ، وكل الذى يحدث هو بمثابة أثارة فتنة ووقيعة لاستفزاز الجيش المصري ، معلقًا، “يا نصحي ونفهم يا هيبقى عليه العوض”.

وعن توقعاته حول المشهد القادم للقضية الفلسطينية، قال حلمي بكر المشهد القادم سيكون الأصعب والأسوأ على الإطلاق.