"كاس" تلغي قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقاف "نائب رئيس الزمالك" الجديد

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 02:44 مساءً
هشام نصر
هشام نصر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" اليوم الاثنين، قرارها بقبول الطعن المُقدم من هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك الجديد ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق.

وقررت "كاس" إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة دكتور حسن مصطفى بإيقافه ومجلسه لمدة عام تبدأ من أبريل 2022 وتنتهي في أبريل 2023. 

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد قرر معاقبة هشام نصر ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة عام بسبب عدم اعتماد لائحة النظام الأساسي من قبل الاتحاد الدولي.

هشام نصرهشام نصر

وجاء في حيثيات حكم المحكمة الرياضية الدولية، إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد وتغريمه مبلغ 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى مبلغ 5 آلاف دولار كأتعاب محاماة.

وأقام نائب رئيس نادي الزمالك الجديد دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بتفاصيله، معترضًا على عدم اعتماد الاتحاد الدولي برئاسة دكتور حسن مصطفى للائحة النظام الأساسي.

وكان نصر قد نجح في اقتناص منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات التي جرت يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري ضمن القائمة الموحدة التي تضم حسين لبيب وحسام المندوه الحسيني وأحمد سليمان وهاني برزي وهاني شكري وحسين السيد وعمرو آدهم ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي.

اقرأ أيضا