قرار قضائي عاجل بشأن الصيدلي المشهور إعلاميًا بـ "عنتيل مدينة نصر"

الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 02:58 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بإحالة الصيدلي الشهير بـ "عنتيل مدينة نصر"، إلى محكمة الجنايات في اتهامه بالاعتداء على قاصرات وسيدات داخل صيدلية يمتلكها بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وذلك بحجة الكشف عليهن أو إعطائهن حقن علاجية.

القصة الكاملة لـ عنتيل مدينة نصر

أثار صيدلي مدينة نصر صاحب الفيديوهات الشهيرة جدلا واسعا، والذي ظهر وهو يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات، بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر، بحجة إعطائهم حقن أو الكشف عليهن.

تفاصيل التحقيقات مع صيدلي مدينة نصر

وكشفت التحقيقات تفاصيل مثيرة في واقعة صيدلي مدينة نصر الشهيرة، حيث تبين أنه كان يستغل سماعة الكشف لوضعها على أماكن حساسة على أجساد السيدات والأطفال، وكذلك الإعتداء على بعضهن أثناء إعطائهم حقن، في مكان خلفي داخل الصيدلية الخاصة به بمدينة نصر.

وأوضحت التحقيقات أن صيدلي مدينة نصر كان يستغل جهل الأطفال وفقر بعض الحالات، على أن يستدرجهم إلى مكان خلفي داخل الصيدلية التي يملكها ثم يقوم بخلع ملابسهم عنهم، ثم استخدام السماعة الطبية في وضعها على أماكن حساسة بأجسادهم، ومحاولة احتضان آخرين منهم لا سيما الإعتداء على بعضهم أثناء إعطائهم حقن طبية.

التحقيقات: صيدلي مدينة نصر اعتدى على القاصرات

وتبين من التحقيقات قيام عنتيل مدينة نصر، بتصوير كافة الضحايا من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية ووضع مقاطع الفيديو على هارد ديسك داخل ملفات بأسماء الفتيات والسيدات، حيث تبين أن بعضهم كانوا يترددون عليه بصورة مستمرة ومتكررة، كما تبين أنه كان يستدرجهن إلى المكان الخلفي في الصيدلية بعد مراقبة الطريق ثم يقوم بالإعتداء عليهم في دقائق قليلة.

وشرح الفحص الفني لمقاطع فيديو صيدلي مدينة نصر، والتي بلغت 20 مقطع تم ضبطهم على فلاشة قدمتها محامية من خلال طليقة الصيدلي، قيام المتهم باستدراج فتيات قاصرات إلى المكان الخلفي في الصيدلية ثم حسر ملابسهم ووضع سماعة الكشف على أماكن حساسة في جسدها، وإحتضان بعض القاصرات الظاهرين في مقاطع الفيديو.

عنتيل مدينة نصر يتحرش بالأطفال

وأضافت التحقيقات إلى أن المتهم قد ارتكب تلك الأفعال مع طفلة لها صلة قرابة به وعند عثور أهلها على تلك المقاطع تقدمو بها للنيابة العامة حتى يحمو أعراض أخرى سينتهكها المتهم إذا واصل أفعاله الشيطانية.

اعترافات المتهم

وأدلى الطبيب الصيدلي المتهم بالتحرش بالنساء داخل صيدلية مملوكة له في منطقة عزبة الهجانة باعترافات بوقائع التحرش وهتك العرض، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«عنتيل مدينة نصر».

وقال المتهم خلال التحقيقات: «أغلب الوقائع دي كانت برضا النساء وأنا كنت بجس نبضها الأول لو موافقة أكمل في اللي انا بعمله، ومراتي بلغت عني بعد الانفصال والفيديوهات كانت للذكرى فقط».

ضبط المهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على عنتيل جديد ظهر في فيديوهات يمارس الرذيلة مع سيدات متزوجات، بالإضافة لهتك عرض عدد كبير من الأطفال داخل صيدلية بمدينة نصر.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن القاهرة إخطارًا من مدير مباحث العاصمة، يفيد بتلقي مفتش مباحث مدينة نصر بلاغًا من المحامية دعاء عباس، يفيد بقيام صاحب صيدلية شهيرة بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر ومقيم بالتجمع الخامس بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات بإرادتهن وأخريات مستغلن جهلن، بالإضافة لهتكه عرض عدد كبير من البنات الأطفال المترددات على الصيدلية.

بداية تفاصيل الواقعة

وكشف البلاغ أن المتهم احتفظ بعشرات الفيديوهات من تلك المقاطع، وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم التحفظ على جهاز لاب توب خاص بالمتهم تمهيدًا لفحصه، وتحرر المحضر رقم 13256 جنح ثالث مدينة نصر لسنة 2023، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتحفظ رجال المباحث على عشرات الفيديوهات التي تُظهر المتهم يمارس أفعال مخلة مع سيدات إحداهن أثناء حملها طفل، بالإضافة لعدد من البنات الأطفال، حيث ظهر عدد من البنات الأطفال أثناء ترددهن على الصيدلية للحصول على أدوية، فيما يقوم المتهم بتحسس أجسادهن بحجة توقيع الكشف الطبي عليهن واحتضانهن، وتقوم جهات بفحص تلك المقاطع للتأكد من صحتها.

اقرأ أيضا