حوادث مصر| العثور على 3 جثث داخل سيارة بطريق القاهرة الفرافرة.. ومقتل سائق بطلق ناري بكفر الشيخ

الاحد 15 أكتوبر 2023 | 04:20 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد العديد من أخبار الحوادث، التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية في مصر، ويقدم موقع بلدنا اليوم نشرة أحوال الجريمة واخر اخبار الحوادث التى نالت اهتمام القراء، ومن أبرزها العثور على 3 جثث متعفنين داخل سيارة بطريق القاهرة الفرافرة، وسائق يطعن زميلة 3 طعنات في إمبابة بسبب علاقة عاطفية مع زوجتة.

«في حالة تعفن».. العثور على 3 جثث داخل سيارة بطريق القاهرة الفرافرة 

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثث 3 أشخاص في حالة تعفن ومجهولين المصدر داخل سيارة بطريق "الفرافرة- القاهرة"، وتم كليف إدارة البحث الجنائي بمنطقة الواحات البحرية للفحص والتحري، وتحديد هوية الضحايا وملابسات وظروف الوفاة. 

كشف ملابسات مقتل سائق بطلق ناري في كفر الشيخ 

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سيدي سالم، من إحدى المستشفيات باستقبالها (سائق - مقيم بدائرة المركز) مُصاب برش خرطوش بالصدر والوجه وتوفى أثناء إسعافه.

بسبب علاقة عاطفية مع زوجته.. بـ 3 طعنات سائق يحاول قتل زميله في إمبابة

 تواصل نيابة شمال الجيزة، تحقيقاتها مع سائق، وذلك على خلفية اتهامه بطعن زميله 3 طعنات وسط الشارع بسبب وجود علاقة عاطفية بين المجني عليه وزوجة المتهم في منطقة إمبابة. 

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة على قطعة أرض بسوهاج 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغ بحدوث مشاجرة بين طرفين وإطلاق أعيرة نارية بدائرة مركز المنشأة ، ما أسفر عن وجود متوفي ومصاب.

مُزارع يُنهي حياة شخص بطلق ناري بسبب لهو الأطفال بالجيزة

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الصف، من أحد المستشفيات باستقبال عامل توفى إثر إصابته برش خرطوش، ووالد المتوفى وعمه مُصابان بجروح متفرقة، إثر مشاجرة بدائرة المركز. 

بعد تغيب مُسن عن منزله بالقاهرة.. العثور على جثته مخنوقة بالقليوبية

رصدت الأجهزة الأمنية تداول خبر على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن تغيب مسن عقب خروجه من منزله بسيارته بمنطقة التجمع الأول، وتمكن رجال المباحث خلال ساعات من كشف غموض الواقعة وتم إلقاء القبض على مرتكب الواقعة. 

محكمة النقض تؤيد حكم وضع علا القرضاوي وآخرين على قوائم الإرهاب

قضت محكمة النقض، بتأييد وضع 14 شخص في قضية الجناح العسكري لجماعه الإخوان على رأسهم علا القرضاوي ويوسف القرضاوي على قوائم الكيانات الإرهابية .

 

اقرأ أيضا