المطرب ساموزين يعلن وفاة خاله في سوريا

الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 02:26 مساءً
المطرب سامو زين
المطرب سامو زين
كتب : لينا غالي

أعلن المطرب سامو زين وفاة خاله في سوريا، مطلبا الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب سامو زين خلال خاصية استوري: توفى إلى رحمة الله تعالى، خالي أخو والدتي، اليوم في دمشق، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أنزل على خالي الحبيب موفق مصطفى بره جكلي، الفيض الواسع من الرحمات والمغفرة والعفو والغفران، وتجعله ممن يفوزون بجنة الخلد".

قام النجم ساموزين بطرح أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب بعنوان "دى حبيبتى"، من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبرى، مكس وماستر عمر العزبى.

وتم تصوير فيديو كليب في اليونان على مدار يومين، مع المخرج شريف فرانسيس، ويعد الأغنية من الأغانى القريبة إلى قلبي، حيث تتواجد معه منذ 3 سنوات، وكان ينتظر الوقت المناسب ليتم تسجيلها وتصويرها الوقت الحالي، معربا عن أمنياته وسعادته الغامرة لينال عدد كبير من إعجاب الجمهور ومتابعيه.

وسيعود ساموزين إلى عالم السينما خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد فترة غياب طويلة بلغت 17 عامًا، حيث قدم فيلم "90 دقيقة"، عام 2006، وشاركه بطولته غادة عبد الرازق وزينة وحجاج عبد العظيم وأحمد هارون وآخرون، وأخرجه إسماعيل فاروق.

وكانت آخر أغنيات ساموزين "كينج الحب" من ألحانه وكلمات رنا طارق وتوزيع أسامة عبد الهادى، وقدمها بشكل مختلف عن أغانيه السابقة.