"بلدنا اليوم" يرصد حوادث السير القاتلة المستمرة في حصد الأرواح

السبت 07 أكتوبر 2023 | 03:15 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم السبت العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

إصابة 12 شخص غثر إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي

أصيب 12 مواطنا إثر حادث إنقلاب سيارة ميكروباص وقع بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي في نطاق محافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، الي مكان الحادث، وتبين إصابة 12 مواطن، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالقنطرة شرق

 أصيب 3 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بأنحاء الجسد في حادث تصادم سيارتين نصف نقل أثناء سيرهما على طريق "العريش القنطرة شرق" الدولي، بنطاق قرية بالوظة غرب محافظة شمال سيناء.

وأفادت المصادر، بأن الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم إلي مستشفي بئر العبد التخصصي عن طريق سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق في الحادث.

والمصابون هم كل من، عبد المحسن ا ح 35 سنة ، من المنوفية، وأصيب بكسر مضاعف بالساق اليمنى، محمد س ع 25 سنة، من المنوفية، وأصيب بكسر بالساق اليمنى وسحاجات وكدمات بالجسد، أحمد ص ل، 18 سنة، من المنوفيه، وأصيب باشتباه كسر بالساق اليمنى.

إصابة 7 أشخاص حادث تصادم سيارة ملاكي وتوكتوك بالبحيرة

وقع حادث تصادم سيارة ملاكى ومركبة توكتوك بمركز إدكو بمحافظة البحيرة،  ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقلهم غلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالانتقال والفحص تبين إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى وتوكتوك بالقرب من قرية6 بطريق إدكو - رشيد.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزى لاسعافهم وتلقى الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

إصابة 3 أشخاص حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالغربية

 شهد طريق "طنطا -المحلة" في محافظة الغربية، حادث تصادم سيارة ودراجة نارية ما تسبب في إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح بالجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت إخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، باستقبال 3 أشخاص مصابين في حادث مروري، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية موتوسيكل على طريق "طنطا - المحلة" وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة، تم التحفظ على المركبة المتسببة في الحادث واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.