25 لاعبًا في قائمة منتخب مصر استعدادًا لمعسكر أكتوبر

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 01:49 مساءً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : محمد شداد

قام المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا بالكشف عن قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم استعدادًا لمعسكر شهر أكتوبر الحالي.

ويأتي هذا المعسكر في إطار الاستعدادات الجادة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.

وسيتضمن المعسكر الذي يستعد له المنتخب الوطني مباراتين وديتين مهمتين. سيلعب المنتخب المصري أمام منتخبي زامبيا والجزائر في الإمارات في الـ12 والـ16 من أكتوبر الحالي.

وهذه المباراتان ستكون فرصة هامة لتجربة اللاعبين وتعزيز الفريق قبل المنافسات الرسمية، من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين قبل خوض المنافسات الرسمية.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 25 لاعبًا موهوبًا يمثلون مختلف المراكز اللعب، ففي خط الحراسة، سيتواجد ثلاثة حراس هم محمد الشناوي، محمد صبحي، ومحمد أبو جبل.

في خط الدفاع، سيكون هناك مجموعة من اللاعبين المميزين مثل محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، علي جبر، وياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي.

في خط الوسط، ستكون هناك خيارات قوية مثل طارق حامد، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، محمد النني، محمود حماده، وحمدي فتحي.

وفي خط الهجوم، ستعتمد مصر على قدرات نجومها مثل محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه، حسين الشحات، مصطفى محمد، ومروان حمدي. 

اقرأ أيضا