خاص| أخر تطورات أزمة تجديد فتوح مع الزمالك.. وهل وقع للأهلي؟

الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 | 11:08 مساءً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر مُقرب من أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أخر تطورات أزمة تجديد عقد اللاعب مع الفارس الأبيض، وما هي طلباته؟، وهل وقع للأهلي؟.

وفي تصريحات خاصة لجريدة وموقع بلدنا اليوم، أكد المصدر بدايةً أن اللاعب جلس مع مسئولين من النادي الأهلي، وأنهم قدموا له عرضًا لمدة 3 سنوات براتب سنوي يبلغ 20 مليون جنيهًا مع الإعلانات، وهو رقم مساوي لما يتقاضاه إمام عاشور زميله ولاعب الزمالك السابق مع المارد الأحمر حاليًا.

أحمد فتوحأحمد فتوح

وأضاف المصدر: "فتوح أعطى موافقة مبدئية لمسئولي الأهلي على عرضهم، لكنه قرر التريث قليلًا ومنح أولوية للزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، والبالغة 8 ملايين جنيه".

وواصل المصدر حديثه قائلًا: "وفي الجلسة الخاصة التي جرت بين اللاعب ومسئولين من إدارة الزمالك وتابعها حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المُقبلة، طلب اللاعب عدة طلبات رأى مسئولو القلعة البيضاء أنها تعجيزية".

واستكمل: "حيث طالب فتوح مسئولي الزمالك بدفع مستحقاته المالية المتأخرة كاملة، مع توقيع عقد لمدة 3 سنوات بنفس قيمة عقد أحمد مصطفى زيزو مع النادي وهو اللاعب الأعلى قيمة مادية في قلعة ميت عقبة، أي براتب سنوي حوالي 35 مليون جنيه وهو مبلغ مساوي لما يتقاضاه الأخير مع الفارس الأبيض طبقًا للعقد الموقع في فترة رئاسة مرتضى منصور".

أحمد فتوحأحمد فتوح

وأردف: "كما طالب اللاعب بالحصول على قيمة عقده عن الموسم الأول نقدًا كمقدم تعاقد بخلاف المستحقات المالية المتأخرة، وهو ما يعني حصوله على مبلغ يقترب من 45 مليون جنيه من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي".

واختتم المصدر تصريحاته لجريدة وموقع بلدنا اليوم قائلًا: "مسئولي الزمالك قرروا إرجاء الأمر قليلًا لحين إجراء الانتخابات في 20 أكتوبر الجاري، وقدوم مجلس إدارة جديد ومُنتخب يتولى ملف تجديد التعاقد مع اللاعب بشكل كامل ورسمي".