القيادة القاتلة.. مازالت تحصد أرواح المصريين كل يوم

الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 | 02:54 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الثلاثاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

مصرع شابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح

لفظ شابين أنفاسهم الأخيرة، إثر حادث انقلاب سيارة بأطفيح، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بوقوع حادث مروري، بمنطقة أطفيح، انتقل على الفور رجال المباحث وبصحبتهم رجال المرور إلى مكان البلاغ، وتبين انقلاب سيارة يستقلها شابين، مما أسفر عن مصرعهما.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور مدعمين بسيارات الإسعاف، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى أطفيح المركزي، وإخطار أفراد أسرتيهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق. 

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بطريق سيناء الاوسطي

أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق بغداد بعد الكيلو 61 فى منطقة وسط سيناء، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من، إبراهيم مفرح عبد الغفار، 25 سنه، باشتباه كسر بالكتف الأيمن وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، محمد سامى عبد الكريم حسن، 18 سنة، بكدمه شديدة بالرأس، وكدمات متفرقه بالجسم.

مصرع 3 شباب أثناء تسابقهم بالموتسيكلات في كفر الشيخ

لقى 3 شباب مصرعهم في حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق سريوه الترزى بنطاق مركز بيلا، بسبب القيادة بسرعات عالية أثناء التسابق بين بعضهم البعض، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين على طريق سريوه الترزي بنطاق دائرة المركز، نتج عنه وفاة 3 شباب متأثرين بإصابتهم داخل مستشفى بيلا المركزي.

على الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا إلى موقع الحادث، وكذلك مستشفى بيلا المركزي، حيث تبين وفاة كل من عبد الرحمن مسعود عبد الحق 18عاما، ورمضان محمد جودة 18 عاما، ومحمود خالد عبد المقصود 18عاما، وجميعهم مقيمين بقرية سريوة الكبري التابعة لمركز بيلا.

مصرع طفل في حادث حريق سيارة بعد انقلابها بالشرقية

 لقى طفل مصرعه، فيما أصيب شقيق والدته بحروق متعددة إثر تعرضهما لحادث انقلاب سيارة ملاكي أسفل الطريق الإقليمي بعد كارتة بلبيس، نطاق مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بلاغا باشتعال النيران بسيارة أسفل الطريق الإقليمي بعد كارتة بلبيس، وبالانتقال والفحص تبين أثناء قيادة مواطن سيارته الملاكي رقم 6478 ق ه ي ملاكي القليوبية، اختلت عجلة القيادة في يده وانحرفت السيارة، ما أسفر عن انقلابها واشتعال النيران بها، ونتج عن ذلك وفاة الطفل في الحال متأثرًا بإصابته وإصابة شقيق والدته بحروق متعددة.

اقرأ أيضا