"معاكسة عاملة" وراء مقتل سائق بطلق ناري على يد خفير بأبو النمرس

الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 | 01:48 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقي سائق مصرعه، بمنطقة أبو النمرس، على يد خفير مصنع، وذلك إثر خلافات بينهما، حيث أطلق عليه النار ما أسفر عن مقتله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ضايق عاملة فضربه بالنار

وتعقد تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغًا لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل أحد الأشخاص، داخل مصنع بمنطقة أبو النمرس، توجه رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أن المجني عليه، يعمل سائقًا لمالك المصنع، وعثر عليه مصابا بطلق ناري تسبب في إنهاء حياته.

ضبط المتهم بقتل سائق

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن خفير خاص يعمل بالمصنع، وراء ارتكاب الجريمة، نتيجة مضايقة المجني عليه لعاملة بالمصنع، ما دفع الخفير للتشاجر معه، وإطلاق النار عليه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

اعترافات المتهم بقتل سائق

وأعترف المتهم "محمود.س" 50 عامًا خفير، أنه يعمل بالمصنع منذ 3 سنوات، وأنه تعدى على الضحية بالسب والشتم والأيدي، لمعاكسة إحدى عاملات النظافة بالمصنع، وحينها تدخل العمال للصلح بينهم.

بطلق في الرأس والبطن

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، في يوم الواقعة، كان المجني عليه متجه لاصطحاب السيارة الخاصة بمالك المصنع أقام المتهم بالتعدي عليه بالسب والشتم وإطلاق أعيرة نارية صوبه من سلاح ناري (طبنجة)، على إثرها حاول المجني عليه بالفرار خوفًا من المتهم والصعود اعلي سطح المبني المعثور عليه به وتبعه المتهم بالصعود خلفه وإطلاق عدة أعيرة، فأصابه في الرأس والبطن، وفر هاربًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق. 

اقرأ أيضا