القصة الكاملة لحريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 01:05 مساءً
كتب : محمود الطحاوي

شهدت مديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم، حريق هائل التهم المبني كاملًا، وتستعرض «بلدنا اليوم» خلال السطور كل ما يخص حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

حريق مديرية أمن الإسماعيلية الآن

وقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية خلال ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، ما أسفر عن انهيار الواجهة الرئيسية للمبنى، لـ تمتد النيران إلى عدة طوابق في المبنى، وعلى الفور تم إخلاء المبنى من جميع من كانوا متواجدين بداخله.

وكان جهاز الحماية المدنية بالإسماعيلية، تلقى إخطارا مفاد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بالعشرات من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومحاصرة النيران ومنع امتدادها.

أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية

يبقى سبب حريق مديرية أمن الإسماعيلية اليوم، محط أنظار وتساؤلات الكثير من الأشخاص إلا إنه لم يتم تحديد اندلاع الحريق حتى الآن، وجاري العمل على اكتشافه، حيث فتحت وزارة الداخلية تحقيقًات موسعة في الحادث.

تفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة، منذ قليل، موقع الحريق بالإضافة إلى وصول فريق بحثي؛ لكشف أسباب الحريق، كما انتقل فريق بحثي من الوزارة للوقوف على سبب حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

ومن المتوقع أن تكون أسباب حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حدوث ماس كهربائي في المبنى مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المبنى، لتبدأ في الانتشار حتى وصلت إلى كافة أنحاء مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، التي تأكلت واجهتها الرئيسية بالكامل جراء الحريق.

عدد مصابي حريق الإسماعيلية الآن

وكشفت مصادر طبية في الإسماعيلية، عن ارتفاع عدد المصابين في حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وقالت المصادر إن الحريق المروع الذي نشب في مديرية أمن الإسماعيلية، خلف وراءه 41 مصابًا، موضحين أن الحالة الصحية لهم مستقرة.

وأكد أن الفرق الطبية قدمت البروتوكول الطبي اللازم للمصابين، وتحسنت حالتهم وسيغادرون خلال الساعات المقبلة تباعًا.

وكان الحريق قد بدأ في مبنى مديرية الأمن بشارع محمد على بعد دقات الثالثة صباحًا، واستمرت جهود إخماد النيران حتى السابعة صباحًا، مع أعمال التبريد.