عامر حسين: لا إعادة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 12:01 صباحاً
الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك والمقاولون العرب
كتب : مارسيل أيمن

أعلن عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، قرار اللجنة فيما يخص طلب نادي الزمالك إعادة مباراته مع المقاولون العرب ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وأكد عامر حسين على عدم وجود أي خطأ يتيح إعادة المباراة في تصريحات خاصة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 قائلًا: "إعادة المباراة يكون في حالة واحدة فقط، وهو خطأ في تطبيق القانون يعترف به الحكم، وتقرير أمين عمر لا يوجد به أي شيء يستدعي إعادة مباراة الزمالك والمقاولون".

وأضاف "العقوبة على مترجم أوسوريو بناء على تقرير حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، كما أن عامل غرف ملابس الإسماعيلي المتواجد على مقاعد البدلاء ذهب بعد الهدف إلى دكة الاتحاد السكندري ورقص أمامهم واستفزهم ولذلك تم إيقافه لنهاية الموسم خاصة أن نفس الشخص تم إيقافه الموسم الماضي".

وأكمل "لا يوجد تداخل بين مواعيد السوبر المصري وكأس العالم للأندية ووضعنا التوقيت خلال الفترة من 23 إلى 29 ديسمبر بناء على احتمال وصول الأهلي إلى أبعد نقطة في المونديال".

وواصل: "لائحة السوبر واضحة، ولا يمكن إقامة مباراة فاصلة بين إنبي ومودرن فيوتشر لتحديد رابع المشاركين في البطولة".

واختتم "بعد مباراة الأهلي وإنبي سوف نحدد موعد نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023، أما بطولة كأس الرابطة فستقام بنظام المجموعات خلال فترة توقف الدوري أثناء كأس الأمم الإفريقية".

وكان الزمالك قد طالب بإعادة مباراته مع المقاولون العرب ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الأخطاء التحكيمية التي أثرت على نتيجة المباراة حسبما جاء في البيان من الحكم أمين عمر.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل يوسف إبراهيم أوباما للزمالك في الدقيقة 83، وتعادل أحمد علاء للمقاولون العرب في الدقيقة التاسعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من المباراة.

اقرأ أيضا