ضربته بالقلم أمام الجمهور.. القصة الكاملة لخلاف لقاء سويدان وميدو عادل

الخميس 28 سبتمبر 2023 | 11:15 صباحاً
الفنانة لقاء سويدان والفنان محمد عادل
الفنانة لقاء سويدان والفنان محمد عادل
كتب : لينا غالي

أثارت أزمة الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، الجدل خلال الأيام الماضية، حيث تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صفعها له في نهاية عرض مسرحية “ سيد درويش ” التي تعرض على مسرح البالون.

بداية الأزمة بين لقاء سويدان وميدو عادل

بدأت المشكلة عند الانتهاء في أخر ليالي عرض مسرحية "سيد درويش" وعند إسدال الستار، نشبت مشاجرة بين لقاء سويدان وميدو عادل، بسبب سخريته منها وسبه لها بألفاظ خارجة، مما جعلها تصفعه بالقلم أمام فرقة المسرحية.

وبعدها علقت لقاء سويدان، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة:" صباح الخير، أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر وكذا أمام النيابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون، ومتخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي". 

رد ميدو عادل على لقاء سويدان

قام ميدو عادل بإعادة نشر أبيات شعر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لنجيب سرور وجاءت كالتالي: “يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة! ماذا تبقى للعطاش غير الغرق؟ هيا إلى الأعماق.. يا غوصا يلوح بلا نهاية! الكأس حتى الكأس يا كيخوت زيف، مرحى، أمن زيف لزيف؟ لو تصدق الأحلام - أحلام الكؤوس، والنوم والصحو الكريه - هل كانت الأحلام دارت في الرؤوس؟ يا عالم الزيف المزوق مثل وجه العاهرة كيف المفر؟”.

وكتب ميدو عادل تعليقًا على إعادة نشره لهذه أبيات شعر نجيب سرور: “نجيب سرور من 6 سنين.. سبحان الله”.

ولكن خرجت لقاء سويدان، في بث مباشر على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “ البني آدمين بتبان في المواقف الصعبة، في المرض وفي الأزمات، المسألة مش حرب، ولا عايزة أشوه سمعة الطرف الآخر، أنا واخدة الموضوع ببساطة، وحقي هعرف أخده”.

وتابعت“ إحنا في بلد محترمة، والموضوع قدام جهات محترمة وبيتحقق فيه، و أتمنى منبقاش بنصدر أحكام على الآخرين كأننا كنا شايفين وشاهدين على الواقعة”.

ولكن نقابة المهن التمثيلية لم تكشف عن أي تفاصيل للواقعة تخص هذة الأزمة حتى الآن، وذلك لعدم وجود قرار حاسم حول هذا الأمر حتى الآن.

مسرحية سيد درويش

تُعد مسرحية سيد درويش بطولة الفنان ميدو عادل، الذي يقدم دور الفنان الشعبي سيد درويش ومراحل حياته، والفنانة لقاء سويدان والتي تشارك في شخصية “جليلة”، وكوكبة من الفنانين سيد جبر، رشا سامي، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وغيرهم.