أمير المصري ضيف شرف في فيلم A Haunting In Venice

الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 | 04:06 مساءً
أمير المصري
أمير المصري
كتب : منيه محمد

ظهر الفنان أمير المصري كضيف شرف في فيلم "A Haunting In Venice"  المعروض حاليًا في السينمات حول العالم، إذ يجسد فيه دور أليساندرو لونجو.

ومن المقرر أن يسافر أمير المصري لحضور افتتاح مهرجان لندن السينمائي حيث من المقرر عرض فيلمه البريطاني «in Camera» في مسابقة «Sutherland».

وتدور أحداث فيلم «In Camera» عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول علي فرصة ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه، الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا.

فيلم «A Haunting In Venice» بطولة كينيث براناه، وميشيل يوه، وجايمي دورنان، وإيما لايرد، وكيلي ريلي، وكايلي ألين، وتينا فاي، وأمير المصري، ويدور حول جريمة قتل غامضة، حينما حضر هيركل بوارو المتقاعد من مهنته منذ سنوات، ويقيم في فينيسيا، جلسة تحضير أرواح تسفر عن مقتل أحد الحاضرين، وينطلق في رحلة كشف اللغز كعادته. 

يـُذكر أن أمير المصري كان أعلن مشاركته في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدراما، ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

يـذكر أن أمير المصري كان أعلن مشاركته في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدراما، ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.