تشكيل الأهلي المتوقع أمام سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

الاحد 24 سبتمبر 2023 | 03:40 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستقرار على تشكيل الفريق الرسمي لخوض مواجهة سان جورج الإثيوبي ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

ويبحث الأهلي حامل اللقب عن تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل لدور المجموعات وبدء المنافسة الحقيقية بحثًا عن اللقب الثاني عشر كأكثر فرق القارة السمراء تتويجًا بالبطولة، فيما يأمل سان جورج في إحداث المفاجأة التي أحدثها مواطنه البن الإثيوبي عام 1998.

وكان المارد الأحمر قد توج بطلًا للنسخة الماضية بعد الفوز على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع لقائي الذهاب والإياب في النهائي الذي شهدهما ملعبي القاهرة الدولي ومُركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويخوض الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ35 تاريخيًا، نجح في التتويج 11 مرة، وخسر النهائي 5 مرات، وخرج من نصف النهائي 3 مرات، وغادر من ربع النهائي 8 مرات، وفشل في تخطي ثمن النهائي 5 مرات، وهُزم في الدور الأول مرتين.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سان جورج الإثيوبي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتُذاع المباراة عبر خلال شبكة قنوات أون تايم سبورتس.