حوادث مصر| الإعدام لربة منزل وعشيقها قتلا الزوج " بحجر " بسوهاج.. ومقتل عجوز على يد ابنتها ببولاق الدكرور

الاحد 24 سبتمبر 2023 | 03:26 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوى

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد العديد من أخبار الحوادث، التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية في مصر، حيث يقدم موقع بلدنا اليوم نشرة أحوال الجريمة واخر اخبار الحوادث التى نالت اهتمام القراء، ومن أبرزها: مقتل سيدة عجوز على يد ابنتها في بولاق الدكرور، والقبض على طرفي مشاجرة بسوهاج، واعدام ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج " بحجر "فى سوهاج.

إعدام سيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها في سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد وبإجماع الآراء، بإعدام المتهمة "ف.ع.س" ربة منزل وعشيقها "ض.ا.ح" شنقا، بعد اتهامهما بقتل المجنى عليه "ع.م.ح" زوج المتهمة الأولى بدائرة مركز البلينا.

لـ جلسة 2 أكتوبر.. تأجيل محاكمة 57 متهمًا بقضية إعادة هيكلة اللجان النوعية للإخوان

أجلت الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، محاكمة 57 متهما، بقضية إعادة هيكل اللجان النوعية للإخوان والانضمام لجماعة إرهابية، والتحريض ضد مؤسسات الدولة، إلى جلسة اليوم الثاني لدور أكتوبر.

تفاصيل مقتل سيدة عجوز على يد ابنتها في بولاق الدكرور

أقدمت فتاة على ارتكاب جريمة قتل مروعة بحق والدتها عندما لعب الشيطان برأسها وانهالت على والدتها بآلة حادة لتلقي مصرعها فى الحال بعد مشاجرة بينهما بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

حبس سائق أتوبيس متهم بدهس شخصين أعلى دائري المرج 4 أيام

أمرت نيابة المرج بحبس سائق أتوبيس متهم بدهس شخصين مما أسفر عن مصرعهم أعلى الطريق الدائري اتجاه السلام أمام نزلة المرج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إصابة 7 أشخاص.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بناحية قرية البلابيش دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج بين طرفين بسبب خلافات الجيرة، وتمكنت قوات الأمن من ضبط 7 أشخاص من الطرفين من بينهم مصابين بطلق ناري.