مصطفى محمد يقود نانت للفوز برباعية على حساب لوريان في الدوري الفرنسي

السبت 23 سبتمبر 2023 | 08:36 مساءً
مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : محمد شداد

انتهت مجريات المباراة بين نانت ولوريان المقامة على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي، بانتصار نانت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وافتتح لوريان التهديف بعد 6 دقائق من انطلاق المباراة في مواجهة نانت، حيث سجل إيلي جونيور كروبي هدفًا رائعًا بضربة رأسية، وفي الدقيقة 42 من عمر المباراة، نجح ماتيس أبلين في تسجيل هدف التعادل لفريق نانت،

 وفي الدقيقة 46، أضاف إراي كوميرت الهدف الثاني لصالح فريق نانت، بينما في الدقيقة الدقيقة 55، سجل مصطفى محمد الهدف الثالث لنانت بتسديدة صاروخية انحرفت على يمين حارس لوريان، بهذا الهدف، يرتفع رصيد مصطفى محمد إلى 5 أهداف في الدوري الفرنسي خلال أول 6 جولات من المسابقة، مما يؤكد تألقه في الموسم الحالي.

وأضاف مولات الهدف الرابع لنانت في الدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يختتم سيمون أهداف نانت بهدف خامس في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل من الضائع، وأحرز أهداف لوريان فايغر في الدقيقة 75، محرزا للهدف الثاني، واختتم أيغون أهداف لوريان في الدقيقة 85.

وبتلك النتيجة رفع نانت رصيده إلى النقطة 8 من أصل 18 نقطة متاحة للفريق، ويحتل الفريق بذلك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، وبفارق 4 نقاط فقط عن نيس المتصدر برصيد 12 نقطة

اقرأ أيضا