قوات الحماية المدنية تواصل جهودها للسيطرة على الحرائق بالمحافظات

الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 03:35 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تتكرر حوادث الحريق كل يوم في مصر ويعود السبب الغالب إلى جهل الإنسان وإهماله ورعونته في كيفية أخذ التدابير الخاصة بالسلامة وقد ينتج عنها من خسائر كبيرة سواء كانت بشرية أو مادية حيث يرصد موقع بلدنا اليوم أبرز حوادث الحريق اليوم الجمعة في مصر نذكر منها ما يلي:

السيطرة على حريق شقة سكنية بحدائق الاهرام

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق إندلع داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في حدائق الأهرام، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

 إخماد حريق نشب داخل مصنع شهير لصناعة التكييفات بالمنطقة الصناعية 

تواصل نيابة الجيزة تحقيقاتها في إندلاع حريق داخل مصنع لصناعة التكييفات بالمنطقة الصناعية الرابعة بمنطقة السادس من كتوبر دون وقوع إي صابات أو خسائر في الأرواح، كما أمرت بالتحفظ على الكاميرات للوقوف على أسباب الحادث، والاستماع لأقوال العاملين وشهود العيان.

كانت قوات الحماية المدنية بالجيزة تمكنت من السيطرة على حريق إندلع داخل مصنع شهير لصناعة التكييفات بالمنطقة الصناعية الرابعة بأكتوبر دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل مصنع لصناعة التكييفات بالمنطقة الصناعية الرابعة بأكتوبر.

السيطرة على حريق حظيرة مواشي بالشرقية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق إندلع داخل مواشي بنطاق قريه الحجازية بمركز الحسينية في محافظة الشرقية، وتم إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية  إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل حظيرة مواشي.

وعلى الفور انتقلت القوات وتمت السيطرة على الحريق، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا