12 محضر مخالفات.. نتائج الحملات الليلية لـ رئيس جهاز مدينة الشروق

الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | 01:27 مساءً
كتب : هاجر محمد

تفقد المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة الشروق، يرافقه مسئولى الجهاز، منطقة السوق الحضارية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة "منافذ الخير" وشدد على مدير المنافذ بمراقبة أسعار السلع والتأكد من أنها أقل من السوق في الخارج ،والتعامل بحسم مع من يخالف ضوابط التشغيل، وأهمها الالتزام بالتسعيرة.

واستمع سعد على هامش الجولة إلى آراء المواطنين بشأن مستوى الخدمة في المنافذ، وشكواهم بصفة عامة، ووعد رئيس المنافذ بتكثيف الحملات المرورية لمتابعة حسن سير العمل بالمنافذ ضمانًا للارتقاء بتفضيل أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق.

وفى سياق آخر أشار المهندس على سعد إلى استمرار شن الحملات الليلية لتحقيق الانضباط داخل الأسواق ومنع التعدي على ممرات المشاة, وأسفرت الحملات عن تحرير 12 محضرًا بمخالفات في المجمعات التجارية بمنطقة الشباب الـ100 متر ,والحى الثاني, بهدف تمكين رواد المجمعات من التحرك بكل يسر مع التحفظ على الإشغالات بمخازن الجهاز.

وعلى هامش الحملة جرى رفع الباعة الجائلين المفترشين على الأرصفة ,مؤكدًا تواصل الحملات يوميًا حرصًا على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق .

شارك في الجولة النائب محمد عزازي نائب رئيس الجهاز, والمهندس أحمد مكى معاون رئيس الجهاز ،والمهندس محمد صلاح مدير التنمية ، والمهندس محمد شحاته مدير أحياء ونظافة الشروق. 

اقرأ أيضا