قرار استثنائي بجامعة الحياة.. خصم ٢٠ % للطلبة الجدد هذا العام

الاثنين 18 سبتمبر 2023 | 08:46 مساءً
الدكتور محمد مرشدي
الدكتور محمد مرشدي
كتب : بلدنا اليوم

كشف الدكتور مهندس محمد مرشدي رئيس مجلس الأمناء بجامعة الحياة، مفاجأة سارة لـ الطلاب الجدد، وذلك في إطار استمرار السياسة التى تنتهجها جامعة الحياة، لتشجيع الطلاب الجدد.

وفي نفس السياق، فقد اصدر الدكتور مهندس محمد مرشدي، قرارا بزيادة نسبة تخفيض المصروفات الدراسية، بنسبة أعلى من التي كانت في العام الماضي ليصل إلي ٢٠./. للطلبة الجدد بكليه العلاج الطبيعي هذا العام.

ولفت المرشدي إلي أن هذا القرار يأتي تمشيا مع سياسة الجامعة في تقديم جميع وسائل الدعم لشباب الوطن من الطلبة الذين سوف يلتحقون بالدراسة بالجامعة هذا العام.

وأوضح رئيس مجلس الأمناء بجامعة الحياة، أن هذا العام سوف يشهد بداية الدراسة بكلية إدارة الأعمال والعلاقات الدولية التى سوف تطبق أعلى المعايير العلمية والإدارية وأيضا السياسية والاقتصادية لتشهد تخرج جيلا جديدا لـ ممارسة العمل في جميع المجالات التي يحتاجها سوق العمل.

تقع جامعة الحياة في قطاع الأندلس بمنطقة الجامعات في التجمع الخامس، على مساحة 30 فدان باستثمارات تصل إلى نحو 2 مليار جنيه بالقرب من الطريق المؤدي إلى العين السخنة لتخدم القاطنين في مدن وأحياء شرق القاهرة كما تخدم عدد من المجتمعات العمرانية الجديدة والعاصمة الإدارية والمنطقة التي تمتد من قناة السويس شرقا إلى الجيزة غربا.

ويحرص مجلس أمناء جامعة الحياة، وعلى رأسها الدكتور محمد المرشدي، على ألا تكون الجامعة مجرد رقمًا ضمن قائمة الجامعات الخاصة المصرية؛ إلا أنه يهدف إلى الوصول إلى مكانة مستحقة ضمن المنظومة التعليمية المصرية، ورافدًا علميًا جديدًا يثري الحياة العلمية وساعد جديد قوي يساهم في إدخال العديد من التخصصات الجديدة التي يحتاجها سوق العمل، بالإضافة إلى إعداد وتأهيل العنصر البشرى ليقوم بدوره المحوري في عملية التنمية للتواكب مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة ومتطلبات الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضا