رسميا| الزمالك يتعاقد مع أدهم العيدة لتدعيم صفوف السلة

الاثنين 18 سبتمبر 2023 | 05:05 مساءً
أدهم العيدة
أدهم العيدة
كتب : محمد شداد

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، عن تعاقدها مع اللاعب أدهم العيدة لتعزيز صفوف فريق كرة السلة الأول بالنادي لمدة موسمين.

ويُعَدُّ أدهم العيدة واحدًا من اللاعبين المميزين في رياضة كرة السلة، ويتوقع منه أن يسهم بشكل كبير في تحقيق التفوق الفني للفريق، خاصةً أنه يمتلك خبرة لعب وتدريب في كندا.

وكان العيدة يلعب ويحترف في كندا بعد تخرجه من الجامعة وخوضه تجربة في الدوري الكندي، كما شارك العيدة مع المنتخب المصري في تصفيات أفريقيا.

وتمت جلسة التوقيع مع أدهم العيدة بحضور أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وعضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وأكد شعراوي أن الزمالك قد تعاقد مع اللاعب لمدة موسمين، مشيرًا إلى أنه سيكون إضافة فنية كبيرة للفريق تحت قيادة المدير الفني المخضرم أحمد مرعي.

وأشار شعراوي إلى أهمية الفرق الرياضية الجامعية في النادي، سواء في رياضات السلة أو الكرة الطائرة أو كرة اليد، وأعرب عن رغبته في تعزيز هذه الفرق بأفضل الصفقات بعد تجاوز أزمة القيد.

وقد وصل اللاعب أدهم العيدة إلى القاهرة صباح اليوم، وأجرى الكشف الطبي برفقة مصطفى محسن المدير الإداري لفريق كرة السلة الأول بالنادي.

اقرأ أيضا