تشريح جثة طفل قتلة عشيق والدتة وألقى جثته في القمامة بالهرم

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 10:32 صباحاً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

تواصل نيابة الجيزة تحقيقاتها الموسعة في اتهام "عربجي" بقتل نجل عشيقته، وألقاء جثته في القمامة بجي الهرم بمحافظة الجيزة.

كما كلفت النيابة العامة، الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه، وذلك لمعرفة سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وأمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، كما كلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

واستدعت النيابة شهود العيان للاستماع لأقوالهم في الحادث، كما أمرت باستدعاء والدة الطفل واهليته لسماع اقوالهم والوقوف علي تفاصيل الحادث.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة طفل بالقمامة بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة طفل عمره 13 سنة، داخل جوال، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عشيق والدته وتم ضبطه.

وقال شهود عيان إن المتهم عربجي، وعلى علاقة بوالدة المجني عليه، وقام بقتله ضربًا على رأسه ووضعه داخل جوال وأثناء إلقاء جثته بصندوق قمامة ظهر رأس الضحية وتصادف مرور شخص بسيارة ملاكي بالمكان ولاحظ وجود الجثة فصرخ وتجمع الأهالي فقام المتهم بالهرب من مكان الواقعة.

وأضاف شهود العيان أن المتهم كان برفقته ابنه البالغ من العمر 10 سنوات وتركه أيضًا أثناء هربه من الأهالي، ويقوم رجال الشرطة باستجواب المتهم لبيان دوافع وأسباب ارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.