خاص|رئيس حزب الإصلاح والنهضة:المشروعات التنموية "نقلة نوعية" لاهتمام القيادة السياسية بصعيد مصر

السبت 16 سبتمبر 2023 | 10:00 مساءً
السيد هشام عبد العزيز رئيس حزب الاصلاح والنهضة
السيد هشام عبد العزيز رئيس حزب الاصلاح والنهضة
كتب : وفاء الهواري

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدة مشروعات تنموية في محافظة بني سويف اليوم السبت.

ووصف هشام عبد العزيز تلك المشروعات بأنها "نقلة نوعية" في إطار اهتمام القيادة السياسية بصعيد مصر الذي كان خارج خارطة التنمية في مصر في عقود سابقة.

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم" بأن زيارة الرئيس اليوم عكست رجل الدولة الذي يصنع الرؤى المستقبلية ويحولها إلى واقع وبين الأب الحاني على أبنائه الذي ذهب بنفسه مواسيا أهالي ضحايا إعصار ليبيا وبين القائد والزعيم الشعبي المحبوب الذي يتجول وسط الالاف من شعبه.

وأكد هشام على أن الرئيس يترجم دائما ما وعد به منذ اللحظة الأولى التي حمل فيها على عاتقه هموم وطنه وأقسم فيها على حماية استقلال مصر وتماسك أراضيه ووحدة شعبه.

واستكمل رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن المشروعات التي تم افتتاحها والقرارات التي تم اتخاذها اليوم هي ضمن سلسلة من مشروع بناء الدولة التنموية وأن استكمال هذا البناء هو واحد من أهم أسباب دعم الحزب لترشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة بجانب كونه زعامة تاريخية وأنه الأقدر والأكفء على قيادة مصر خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا