كلوب يشيد بأداء صلاح أمام وولفرهامبتون

السبت 16 سبتمبر 2023 | 10:00 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : محمد شداد

أشاد يورجن كلوب، المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، بأداء النجم المصري محمد صلاح، بعد قيادته للفريق للفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 3-1 وصناعة ثلاثة أهداف.

وتمكن صلاح من قلب تأخر ليفربول أمام وولفرهامبتون إلى فوز مهم بتسجيله هدفًا وصناعته هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024، على ملعب مولينيو.

وأعرب كلوب عن إعجابه بصلاح في تصريحاته بعد المباراة، حيث قال: "أداء صلاح؟ في الشوط الأول لم يكن رائعًا، لكنه أظهر قوته في الشوط الثاني. إنه لاعب يتألق في اللحظات الحاسمة، وما قدمه اليوم كان مذهلاً بحق. صلاح يظهر دائمًا عندما نحتاج إليه وأداءه كان رائعًا في الشوط الثاني".

وأضاف كلوب قائلاً: "كان من الواضح أننا لم نكن مستعدين للشوط الأول، ويجب أن نذكر أن فريق وولفرهامبتون قدم أداءً جيدًا، وكانوا يتجاوزون مدافعينا بسهولة ولم نكن في أفضل حالاتنا. 

وتابع: "لكني أعرف لاعبي فريقي جيدًا، وأنهم قادرون على تحسين أدائهم عند الحاجة. في الشوط الثاني، رأينا تحسنًا كبيرًا وكنا أكثر مرونة".

وأكمل كلوب تصريحاته بقوله: "لم أتوقع هذه النتيجة في البداية، ولكن الفريق قدم أداءً جيدًا. سجلنا ثلاثة أهداف وحققنا الفوز. لا يزال لدينا الكثير لنحققه ولا يمكننا الاستقرار بعد، نحن نعمل بجد للتطور والتقدم. الشوط الثاني كان مثاليًا وقد ساعدنا كثيرًا. من الجيد أن نعود ونقلب المباريات في صالحنا".

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة،ويتبقى خلف الفريق المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقطتين، حيث يتطلع الفريق للمزيد من الانتصارات والتقدم في المنافسة على اللقب.

اقرأ أيضا