دفاع النواب: مبادرة الداخلية "كلنا واحد" تأكيد علي لُحمة الشعب وشرطته

السبت 16 سبتمبر 2023 | 12:28 مساءً
اللواء إبراهيم المصري
اللواء إبراهيم المصري
كتب : أسامة حماد

ثمن اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إطلاق وزارة الداخلية لمبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية، لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 50 % عن مثيلاتها في الأسواق، مؤكدًا بأن هدفها رفع العبء عن كاهل المواطنين، وتأكيد علي أداء الداخلية لرسالتها بالوقوف مع المواطن المصري بجانب رسالتها السامية في حفظ الأمن في ربوع البلاد.

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن عطاء الداخلية ينبع من ثوابتها وقيمها الراسخة، وإيمانًا من الوزارة بضرورة الاهتمام بالأسر المصرية والطلاب، وحرصها على استمرار رسم البسمة على وجوهم، من خلال مشاركتهم في العديد من الفعاليات وتوفير حياة كريمة لهم، وترسيخ القيم والسلوكيات السليمة لديهم.

ولفت اللواء المصري، النظر إلى أن دعم الأسر المصرية مستمر، وخصوصًا مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة لتوفير احتياجات الطلاب من مستلزمات وأدوات مدرسية وملابس وغيرها من المنتجات التي يحتاجها الطلبة في كافة أنحاء الجمهورية.

وثمن اللواء إبراهيم المصري من روح التلاحم بين الشعب المصري وشرطته الباسلة التي لا تألوا جهدًا في تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، وتأكيدات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التكاتف بين أبناء مصر للوصول بسفينة الوطن إلى بر الأمان.

وتقدم وكيل دفاع النواب بالشكر والتقدير إلى كل قيادات وزارة الداخلية في كافة القطاعات، على جهدهم الملموس سواء في ضبط الأمن في الشارع، أو المبادرات التي تهدف تخفيف الأعباء علي المواطن المصري.

وكانت وزارة الداخلية قد نظمت فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، والتي تستمر لمدة شهر، وذلك بمناسبة قرب بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق والاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 50%.

اقرأ أيضا