خاص| ناقد رياضي جزائري: الاتحاد لن يكون ضحية أمام الأهلي

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 10:14 مساءً
عثمان ديزاد
عثمان ديزاد
كتب : رحمة عويس

أكد عثمان ديزاد الناقد الرياضي الجزائري، إن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة ستكون صعبة لكلا الفريقين، وعلى الرغم من تفوق الأهلي بخبرته الواسعة في هذه النوعية من المباريات، إلا أن الاتحاد لن يكون في موقع الضحية وسيكون له دور فعال في هذا اللقاء.

وأضاف ديزاد في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم» أن التشكيلة الأساسية للفريق الجزائري ، لم يستقر عليها المدرب حتى الآن، ومع ذلك، هناك عدد من اللاعبين الجدد الذين قدموا أداءً مميزًا في كأس الكونفدرالية يتوقع أن يبدءوا اللقاء، مثل "زين الدين بلعيد، وعليلات، وبن، وزازة، ومغيلي، وبوسليو".

وتابع عثمان: بأنه يتوقع تألق اللاعب السابق لرائد القبة والنادي الإفريقي، نبيل لعمارة، لأنه لاعب ذو قدرات استثنائية ومساهمات قوية في المباريات الكبيرة.

واختتم الناقد الجزائري حديثه قائلًا:" بن شيخة مدرب الاتحاد مدربًا محنكًا وذو خبرة، وقد ساهم بشكل كبير في تتويج اتحاد العاصمة بكأس الكونفدرالية، وأيضًا مع نادي نهضة بركان الذي يعتبر فريقًا متواضعًا، وكذلك في مواجهاته مع الوداد المغربي الذي وصل إلى نهائيين متتاليين فأتوقع له التوفيق في مباراة الغد".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم غدًا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الملك فهد الشهير" بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي السوبر الأفريقي.

اقرأ أيضا