مدرب اتحاد العاصمة: الأهلي هو المرشح الأقوى للفوز بلقب السوبر الإفريقي

الخميس 14 سبتمبر 2023 | 01:48 مساءً
عبدالحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة الجزائري
عبدالحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة الجزائري
كتب : محمد شداد

أكد عبد الحق بن شيخة، مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، على أن الأهلي المنافس لهم في كأس السوبر الإفريقي، هو المرشح الأبرز للفوز باللقب، وتأتي هذه التصريحات قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل.

وقال بن شيخة في المؤتمر الفني للمباراة: "وضعنا مشابه للأهلي، ونأمل أن نكون في المستوى المطلوب، رغم الإصابات التي أثرت على الفريق، نحن نستعد تكتيكيًا لمباراة الأهلي ونتجهز تدريجيًا لكل تفصيلة في اللقاء".

وأضاف مدرب اتحاد العاصمة: "في مباريات كرة القدم، كل شيء ممكن، يمكن أن نشهد أي نتيجة في مباراة واحدة، ولذلك نحن متفائلون ولا نستبعد العودة بالكأس".

وتابع قائلًا: "يجب على لاعبي فريقي أن يكونوا في أفضل حالاتهم طوال فترات المباراة، وأن يظهروا بالشكل المطلوب منهم من قبل الجماهير، يجب أن نتحلى بالهدوء والثقة وأن نواجه الأهلي بقوة، لأننا لا نخسر شيئًا في النهاية".

وعن الضغط الموجود في مباراة السوبر الإفريقي، قال بن شيخة: "الضغط سيكون على المنافس، خاصة أن الأهلي هو المرشح للفوز على الورق بناءً على تاريخه والألقاب التي حققها، ولكننا نحترم الأهلي ونحترم مصر، ونرغب في تحقيق الفوز أيضًا من جانبنا ونطمح لذلك".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الأمور ليست سهلة تمامًا والجماهير تعلم ذلك جيدًا، ولكننا قادرون على التحدي وسنقبل بالمصير الذي يكتبه الله لنا، ويجب أن نمثل الكرة الجزائرية بروح رياضية عالية."

اقرأ أيضا