تفاصيل اعتداء أب على نجلته ومحاولة هتك عرض حفيدته بالدقهلية

الجمعة 08 سبتمبر 2023 | 11:23 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمر قاضي المعارضات المختص بنيابة مركز المنصورة في محافظة الدقهلية بحبس أب متهم بمعاشرة نجلته ومحاولة هتك عرضها حفيدته 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية.

وكشف التحقيقات في واقعة اتهام عامل بعاشر ابنته معاشرة الأزواج وهتك عرض حفيدته بالدقهلية، عن أن العلاقة مع ابنته بدأت قبل زواجها واستمرت لأكثر من 6 سنوات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن االدقهلية تمكنت من إلقاء القبض عامل في العقد الخامس من عمره اعتدى جنسيا على ابنته وهتك عرض حفيدته.

وكانت ربة منزل مقيمة بإحدى قرى مركز المنصورة محافظة الدقهلية اتهمت والدها بالتعدي عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج وإقامة علاقة جنسية معها.

كما اتهمته بملامسة مواضع العفة لابنتها (حفيدته) البالغة من العمر 7 سنوات، والتعدي عليها جنسيًا داخل مسكنهم.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة، من "ر"، 29 عامًا ربة منزل ومقيمة بإحدى قرى المركز، تتهم فيه والدها "ر"، 57 عامًا، عامل، ومقيم بذات القرية بمعاشرتها معاشرة الأزواج، والتحرش بابنتها القاصر "ج"، التي تبلغ من العمر 7 سنوات وملامسة أجزاء حساسة من جسدها حال تواجدها بمفردها بصحبته.

وعقب بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7853/2023 إداري مركز شرطة المنصورة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضا