زعمت علاقتها بالمسئولين.. ضبط سيدة للنصب على صاحب شركة بحيلة تخصيص قطعة أرض

الخميس 07 سبتمبر 2023 | 01:02 مساءً
ضبط سيدة
ضبط سيدة
كتب : محمد حسن

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الاموال العامة، من ضبط سيدة بالجيزة لقيامها بالنصب والاحتيال على صاحب شركة والإستيلاء منه على أمواله من خلال الزعم بقدرتها على تخصيص قطعة أرض له.

البداية جاءت بعدما تبلغ للإدارة من صاحب شركة، بتضرره من سيدة لقيامها بالنصب والاحتيال عليه، والإستيلاء منه على أمواله بزعم قدرتها على تخصيص قطعة أرض له، من خلال علاقاتها بالمسئولين لدى الجهات الحكومية "على خلاف الحقيقة".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (سيدة "بدون عمل" – لها معلومات جنائية- مقيمة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة)، لقيامها بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال النصب والاحتيال على المواطنين.

وكشفت المعلومات قيام المذكورة بإيهامهم بقوة علاقاتها ببعض المسئولين بالجهات الحكومية المختلفة، وتمكنت من خلال ذلك من النصب على المُبلغ والإستيلاء منه على مبلغ مالي، بزعم قدرتها على تخصيص قطعة أرض له.

وأضافت التحريات أن المذكورة زاعمة علاقتها بالعديد من المسئولين في الجهات الحكومية "على خلاف الحقيقة"، إلا أنها لم تفِ بما وعدت به ورفضت رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.