خاص| ردًا على أحمد طنطاوي.. مجدي حمدان: الاعتماد على الإخوان صفقة سياسية فاشلة

الاربعاء 06 سبتمبر 2023 | 09:52 مساءً
كتب : أحمد المقدامي

قال مجدي حمدان عضو الهيئة العليا بحزب المحافظين إنه يرفض التعامل مع جماعة الإخوان الإرهابية بأي شكل من الأشكال؛ لأن الجماعة متورطة في دماء المصريين سواء من عناصر الجيش أو الشرطة أو الموطنين وبعد ثورة 30 يونيو.

وأضاف حمدان في تصريحات خاصة لجريدة لـــ«بلدنا اليوم» ندعو المواطنين العقلاء بعدم تقديم أي دعم لهذه الجماعة، مؤكدًا أنه لا بد من الاعتذار عن ما صدر.

وتابع حمدان "أن الواقع السياسي يقول إن الإخوان جماعة مرفوضة شعبيًا ومن معظم القوى السياسية، مضيفًا أن فكرة الاعتماد عليها تعتبر صفقة سياسية وبداية غير مبشرة بالخير لطرح المرشح طنطاوي سواء كان ذلك يعاقب عليه القانون أم لا ولكن من ناحية الجانب السياسي فهذا خطأ سياسي فادح".

وأكمل حمدان قائلا :" إن الجماعة الإخوان المحظورة انتهت منذ فترة، وكما كانوا يعملون من تحت الأرض منذ 80 عامًا لابد أن يعود للعمل من تحت الأرض مرة أخرى، ولا يمكن التعاون مع الإخوان بعد المعاناة في 30 يونيو خلال السنة غير مباركة التي تواجد بها الإخوان".

ومشينا إلى إن الإخوان مجموعة منتشرة في العالم ولكن تم القضاء عليها في مصر وأصبحت غير موجودة، ومضيفا أن مصر لا تزال تعاني حتى الآن من العام الذي استولى فيه الإخوان على السلطة، مؤكدة أنها لا تصلح لأي منصب في الدولة.

اقرأ أيضا