خالد سرحان لـ بلدنا اليوم: الجزء الرابع لمسلسل" المداح" ملئ بالمفاجأت

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 | 03:21 مساءً
خالد سرحان و حمادة هلال
خالد سرحان و حمادة هلال
كتب : لينا غالي

كشف الفنان خالد سرحان، عن تحضيره للجزء الرابع من مسلسل"المداح" وذلك بعد نجاح الأجزاء الثلاثة السابقين، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

أكد خالد سرحان، خلال تصريحاته الخاصة لـ "بلدنا اليوم" عن وجود جزء الرابع من مسلسل "المداح" مضيفا أنه يشهد العديد من الأحداث التي تفاجأ الجمهور، وأتمنى العمل يعجب الجمهور مثل الأجزاء الأخرى. 

وأضاف خالد سرحان، عن عدم وجود جزء أخزاءأخرى من مسلسله الشهير "يوميات زوجة مفروسة" الذي عرض منه العديد من الأجزاء.

عرض ثلاث أجزاء من مسلسل "المداح" خلال موسم رمضان الماضية، محققا نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

مسلسل المداح 

تدور قصة مسلسل "المداح 3.. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

و يشارك في بطولة مسلسل “ المداح الجزء الثالث” الفنان حمادة هلال، الفنانة هبة مجدي، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان خالد سرحان، الفنانة عفاف رشاد، الفنانة حنان سليمان، الفنانة بسمة ماهر، الفنانة سماح أنور، الفنان محمد رياض، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان سلمى أبو ضيف، الفنانة يسرا اللوزي، الفنان خالد زكي والفنان أحمد ماهر، الفنان عصام السقا، الفنانة هلا السعيد، الفنانة هايدي رفعت، وغيرهم من الفنانين والفنانات.