سبب بكاء ماجد الكدواني مع صاحبة السعادة.. بعد تصدره التريند

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 | 11:57 صباحاً
ماجد الكدواني
ماجد الكدواني
كتب : لينا غالي

ماجد الكدواني.. تصدر الفنان ماجد الكدواني، ترند محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد إستضافته مع الفنانة إسعاد يونس، خلال برنامجها "صاحبة السعادة"، في حلقة مليئة بالذكريات بينهما والمواقف العفوية، والمفاجأت من قِبل إسعاد يونس. 

كشف ماجد الكدواني طبيعة علاقته بالفنان بيومي فؤاد، مشيرة إلى أن كانت تجمعهما علاقة صداقة منذ أيام الجامعة، وقال:" بيومي عشرة عمر عجيبة، وهزار وضحك طول الوقت، دفعتي وحبيبي وقضيت معاه أحلى 5 سنين في حياتنا في فنون جميلة".

وعلق ماجد الكدواني، عن تجربته مع والده:" أن تجربته مع والده قد أفادته في فهم كيفية تربية أبنائه بشكل أفضل، و لكنه عمل بجدية على تجنب بعض الأمور التي جعلته يعيش تجارب صعبة مع والده، و أنه حاول تربية أبنائه بطريقة صحيحة و ملتزمة، و لكن بلطف و دون تشدد" .

ماجد الكدواني.. وخلال الحلقة فاجأت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان ماجد الكدواني أنها تستضيف ابنته ضمن أحداث الحلقة، وغنت أثناء دخولها "الاستوديو" أغنية "بنت أبويا" التي شهدت نجاحًا واسعًا بعد وجودها ضمن أحداث مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني.

تحدث ماجد الكدواني خلال الحلقة، عن ابنائه وقال: "ولادي يوسف وساندرا نقطة ضعفي، هما ثمرة الحياة وثمرة الحياة غالية لما بشوف حد بيكبر ويتبني قدامي وجاء من لا شيء فهذه نعمة كبيرة فهم هدايا في الحياة".

وتابع:" شوفتهم بيكبروا ويتكونوا وواخدين حتة مني مشاعر واحساسيس متتوصفش لكنها غالية اوي، ربنا يحفظهم ويفرح كل الناس بأولادهم".

ماجد الكدواني.. وكانت كرّم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة، عدد من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ، ومحمد هنيدي ومنى زكي.