حمو بيكا عن أحمد أبو هشيمة: "الناس لما تقابلهم في الحقيقة حاجة تانية"

الاحد 03 سبتمبر 2023 | 03:51 مساءً
حمو بيكا وأحمد أبو هشيمة
حمو بيكا وأحمد أبو هشيمة
كتب : لينا غالي

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، صورة جديدة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك".

,علق حمو بيكا، على الصورة قائلا:" اتشرفت جدًا إني قابلت صديقي رجل الأعمال الناجح أحمد أبو هشيمة.. حقيقي الناس على السوشيال ميديا بتكون حاجة، ولما تقابل الشخص في الحقيقة بيكون حاجة تانية خالص".

وسبق، أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، عن إحالة كلًا من عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق بعد انتشار فيديو لهما وهما يستبدلان كلمات أغنية “إنتي معلمة” إلى “إنتي معفنة” واعتبره أنه إساءة للمرأة.

وقال مصطفى كامل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :" استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعض الإعلاميين، قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا لتحقيق فورًا".

ونشر المطرب عمر كمال، فيديو جديد يجمعه بصديقه مغني المهرجانات حمو بيكا، يغيران فيه كلمات واحدة من أشهر أغانيهما "أنتِ معلمة".

وظهر في بداية الفيديو، صورة سوداء مكتوب عليها "العلاقة في البداية"، ويغني عمر كمال وحمو بيكا أغنية "أنت معلمة"، وبعدها يُكتب "نهاية العلاقات"، ويغني الاثنين "أنت معفنة"، وعلق عمر كمال على الفيديو كاتبا: "النهايات أخلاق".