تعرّف على أخر تطورات إصابة لاعبي الأهلي في معسكر النمسا

الاربعاء 30 اغسطس 2023 | 12:07 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد شداد

كشف أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، وأحد قادة منتخب مصر السابقين، تطورات الحالة الصحية للاعبي الأهلي أكرم توفيق وكريم فؤاد، الذين عانيا من إصابة قطع في الرباط الصليبي، خلال منافسات الموسم الماضي (2023 / 2024).

وكتب حسن في منشور عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكرم توفيق وكريم فؤاد يتوجهان اليوم إلى أحد المراكز الطبية لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق".

ويسعى أكرم وفؤاد، لإجراء الفحوصات النهائية، من أجل الحصول على أذن بالمشاركة الجماعية مع الفريق، الذي يخوض معسكره في دولة النمسا، في الفترة من 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر المقبل، والذي يخوض فيه الفريق العديد من المباريات التحضيرية؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد الذي يشارك فيه النادي بالعديد من البطولات؛ أبرزها: دوري أبطال أفريقيا، ودوري السوبر الأفريقي، والدوري المصري، كأس العالم للأندية، وغيرها من البطولات الأخرى.

وكان كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، تعرض لإصابة قطع في الرباط الصليبي، أمام بيراميدز يوم 2 يناير مطلع العام الحالي، ضمن مباريات الدور الأول، التي جمعت بين الفريقين، وخضع بعدها فؤاد لجراحة الرباط الصليبي تحت إشراف الطبيب كريستيان فينك.

بينما تعرض أكرم توفيق لإصابة قطع في الرباط الصليبي، خلال مرانه مع الأهلي بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب، وتم نقله لأحد المستشفيات، وأثبتت الفحوصات إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي.