"بلدنا اليوم" ترصد حوادث اليوم الاثنين في جميع المحافظات

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 12:41 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الإثنين العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي:

إصابة 8 مواطنين في حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي

شهد مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، وقوع حادث انقلاب سيارة سرفيس بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بدائرة مركز وادى النطرون، مما أسفر عن إصابة 8 مواطنين، وتم نقلهم لمستشفى وادى النطرون، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مديرية أمن البحيرة، إخطارا من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سرفيس بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بدائرة مركز وادى النطرون، مما أسفر عن إصابة 8 مواطنين، وتم نقلهم لمستشفى وادى النطرون التابعة لهيئة الرعاية الصحية الأولية بمحافظة البحيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 12 شخص إثر حادث اصطدام سيارة ميكروباص بـ ملاكي في الأقصر

أصيب 12 شخص، بإصابات متنوعة، إثر حادث اصطدام سيارة ميكروباص في أخرى ملاكي بجوار كمين الطود، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف، إلى مستشفى الكرنك الدولي، لتقديم الإسعافات والعلاج اللازم لهم.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بالجيزة بلاغا يفيد بوصول 12 شخص إلى مستشفى الكرنك الدولي مصابين بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالات المصابة باستقبال المستشفى.

تم نقل المصابين لمستشفى الكرنك الدولي، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

اصطدام تروسيكل بالرصيف وإصابة 5 أشخاص بمطروح

شهدت مدينة سيوة، اليوم الإثنين، وقوع حادث اصطدام تروسيكل بالرصيف على طريق المراقي في سيوة، مما أسفر عن إصابة 5 مواطنين بكدمات وجروح وتم نقلهم لمستشفى سيوة المركزي، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة النجدة إخطاراً يفيد بوقوع حادث اصطدام تروسيكل بالرصيف على طريق المراقي في سيوة، وأصيب في الحادث 5 مواطنين، و على الفور تم نقلهم بسيارات الإسعاف لمستشفى سيوة المركزي، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي وهم صفيه عبدالله عبدالسلام "45 سنة " من قرية المراقى في سيوة، مصابة بتجمع دموي بالعين وكسر بالوجه، وتحويلها إلى مستشفى مطروح العام.

وعائشة أحمد على " 20 سنة " من المراقي، مصابة بجرح بفروة الرأس، خروج تحسن، ويوسف أحمد عمر " 25 سنة " من المراقي، مصاب بكدمة بالكتف وجرح سطحي بالقدم اليمنى، خروج تحسن، وهند عثمان عبدالله " 14 سنة " من المراقى، مصابة بكدمة باليد اليسرى، خروج تحسن، هاجر عثمان عبدالله " 13 سنة " من قرية المراقى كدمة بالرقبة، خروج تحسن، بعد تلقي الإسعافات والعلاج اللازم للمصابين.

وتم إبعاد السيارة من الطريق وتسييره من جديد عقب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

إصابة مواطن في حادث تصادم سيارة بطريق الفيوم الصحراوي

شهد طريق الفيوم الصحراوي، وقوع حادث تصادم سيارة، ما أسفر عن إصابة مواطن، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

بدأت أحداث الواقعة عندما استقبل ال مستشفى شخص مصاب بسحجات وكدمات بأنحاء الجسد وعلى الفور تم نقله بسيارة الإسعاف للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة شخص في حادث انقلاب موتوسيكل بمدينة 6 أكتوبر

استقبل مستشفى مدينة 6 أكتوبر المركزي، شخص مصاب، بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع حادث انقلاب موتوسيكل، اعلي الطريق الصحراوي نطاق مدينة 6 أكتوبر، تم إجراء الإسعافات اللازمة للمصاب داخل المستشفى.

ترجع الواقعة عقب تلقى طوارئ مديرية الصحة بالجيزة بلاغا يفيد بوصول شخص إلى مستشفى مدينة 6 أكتوبر مصاب بإصابات متفرقة بالجسم وتم توقيع الكشف الطبي على الحالة المصابة باستقبال المستشفى.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة بخارية بالأقصر

أصيب 3 اشخاص، اليوم الإثنين، في حادث انقلاب دراجة بخارية في قرية الرواجح بالبر الغربي، تم نقل المصابين لمستشفى حورس التخصصي بمدينة أرمنت، لتلقي العلاج وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة بخارية في قرية الرواجح بالبر الغربي.

على الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لموقع الحادث، وتبين انقلاب دراجة بخارية في قرية الرواجح بالبر الغربي، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصي بمدينة أرمنت لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص على طريق الواحات الصحراوي

أصيب 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق الواحات الصحراوي، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عنه إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.