القصة الحقيقية لـ مسلسل سفاح الجيزة بعد تصدره الترند

الاثنين 28 اغسطس 2023 | 11:41 صباحاً
سفاح الجيزة
سفاح الجيزة
كتب : لينا غالي

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى.. لقى مسلسل “سفاح الجيزة” إشادة كبيرة من الجمهور، نظرًا لأنه يحكي قصة وأحداث حقيقة لشخص أنهى حياة 4 أشخاص في محافظتي الجيزة والإسكندرية، حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرض أول حلقتين على منصة “شاهد” الإلكترونية.

وكانت كشفت التحقيقات مفاجآت غير متوقعة، وعند سماعها يعتقد البعض أنها قصة خيالية لسيناريو فيلم مثير ومخيف، لشخص اسمه الحقيقي قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني، مواليد محافظة الجيزة، وسقط في أيدي الأجهزة الأمنية بعد 5 سنوات من جرائم النصب والاحتيال.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى.. كانت حصيلة تلك الجرائم 4 ضحايا، وهم صديقه المقرب المهندس رضا وزوجته فاطمة ونادين شقيقة زوجته وزوجة أخرى، وكانت تلك الجرائم في محافظتي الجيزة والإسكندرية، بالإضافة إلى أنه كان يقوم بالعديد من عمليات التزوير والنصب.

وكان اعتراف سفاح الجيزة عن جرائمه، كشف أنه تخلص من صديقه المهندس رضا منذ 7 سنوات، بعد النصب عليه وأخفى جثته في حفرة بشقة الطابق الأول، ثم أنهى حياة زوجته وقطع يديها ودفنها بمتعلقاتها داخل غرفة أخرى بالشقة المكونة من غرفتين وصالة.

هرب بعدها إلى الإسكندرية في عام 2015، ولكن لم يندم على فعله ولكنه كان يتلذذ في النصب على الأشخاص، وكان انتحل ذات مرة، صفة ضابط في جهة سيادية للارتباط بسيدة قضى معها عدة أشهر بأوراق مزيفة ضمن 6 سيدات ارتبطن به وأقمن معه علاقات زوجية وعاطفية.

سفاح الجيزةسفاح الجيزة

كشف الحلقة الأولى من مسلسل “سفاح الجيزة” ملامح عن حياة السفاح جابر الذي يعيش بهوية أخرى حيث يناديه البعض يوسف، وخلال الحلقة ينفذ جابر أولى جرائمه، حيث يخفي جثة فتاة في “ديب فريزر” بعد تواجدها معه في مكان ما دون علم أهلها.

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل “سفاح الجيزة” بقدوم جابر إلى شقة نجلا ويخبرها أنه قد تخلص من أحد الأشخاص وبينما كان يساعدها في ارتداء سلسلة ذهب يذبحها بدم بارد ويتركها غارقة في دمائها.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى.. يتكون المسلسل من 8 حلقات و بدأ عرضه على منصة " شاهد "، تدور أحداث المسلسل عن عدد من الجرائم الغامضة و الدوافع التي امتلكها صاحبها التي تم وصفه بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر سكان المنطقة التي يقيم فيها .

يضم المسلسل عدد من الفنانين منهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، و مجموعة كبيرة من كبار النجوم، و المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب الذي قدم العديد من الأعمال المتميزة أبرزها مسلسل دلع بنات، حالة عشق، شقة فيصل، هوجان، النمر، و من اخراج هادي الباجوري الذي قام بإخراج العديد من الأعمال أبرزها هيبتا، أنا لحبيبي، البحث عن علا، ليلة قمر 14، الضيف، السيدة الأولى .