الليلة.. نادية مصطفى وهاني شاكر في حفل جماهيري بمهرجان القلعة

الاحد 27 اغسطس 2023 | 11:02 صباحاً
نادية مصطفى وهاني شاكر
نادية مصطفى وهاني شاكر
كتب : لينا غالي

ينتظر الجمهور فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 31، تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسيتين فنيتين، اليوم الأحد على مسرح المحكى.

ويشدوا عازف الجيتار والمؤلف الموسيقي أحمد نظمي سيقدم في السابعة مساء،على المسرح الخارجي، فقرة فنية، تتضمن تقديم مجموعة من مؤلفاته الخاصة التي تضم ألوانا موسيقية تتنوع بين العربية، الإفريقية والجاز .

يقام خلال الفقرة الأولى، في تمام الثامنة مساءا، تشدو خلاله الفنانة نادية مصطفى، بباقة من أشهر أعمالها الغنائية الخاصة منها:"مسافات، الصلح خير ، جاى في إيه ، قولها أنت ، وسلامات" وغيرها من الأعمال الغنائية.

وفي الفقرة الثانية في تمام الساعة العاشرة، ويقدم النجم هاني شاكر، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، باقة مميزة من أعماله الشهيرة منها:"بحبك يا غالي، معاك ، كده برضوا يا قمر ، ح نعيش ، علي الضحكاية، ولسه بتسألي" وغيرها من الأعمال الغنائية.

يذكر أن الدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء تتواصل على مدار 14 يومًا، وتقام فى الفترة من الجمعة 25 أغسطس حتى الخميس 7 سبتمبر وتضم 45 حفلًا متنوعًا.