أول رد من جرينوود بعد فسخ تعاتقده مع مانشستر يونايتد

الاثنين 21 اغسطس 2023 | 08:54 مساءً
جرينوود
جرينوود
كتب : رحمة عويس

علق ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، على قرار إدارة فريقه بفسخ عقده مساء اليوم الأثنين، على خلفية رفض المشجعين لتواجده في التدريبات أو المباريات.

وقال جرينوود في أول رد فعل له على فسخ عقده مع مانشستر يونايتد: "أنا أتعلم فهم مسؤولياتي لكي أكون قدوة جيدة كلاعب كرة قدم محترف، وأركز حاليًا على المسؤولية الكبرى وهي أن أكون أبًا و شريكًا صالحًا".

وأضاف: "اليوم وصل قرار مفترق الطرق بيني و بين مانشستر يونايتد العملية تمت بتعاون كامل بيني وبين النادي وعائلتي".

وواصل: "القرار الأفضل للجميع هو إكمال مسيرتي الكروية بعيدًا عن أولد ترافورد".

وأوضح في رسالة وداع لمانشستر يونايتد: "أود شكر النادي على دعمهم الكامل لي مُنذ انضمامي بعمر 7 سنوات وسيكون هُناك جزء في داخلي لمانشستر يونايتد".

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، منذ قليل، رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم "ماسون جرينوود" عن صفوف الشياطين الحمر.

وكشف مانشستر يونايتد عن هذا الخبر في بيان رسمي جاء كالتالي: "أنهى مانشستر يونايتد تحقيقه الداخلي في الادعاءات الموجهة ضد ماسون جرينوود".

وأضاف: "بدأت عمليتنا في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى غرينوود، طوال الوقت أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياق، وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة ليست في المجال العام، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية".

وتابع: "بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، خلصنا إلى أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن جرينوود لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بارتكابها في الأصل".

وأكمل: "ومع ذلك، وكما يقر جرينوود علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها".

وأضاف البيان: "يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك جرينوود، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد".

واختتم: "لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع جرينوود لتحقيق هذه النتيجة".