موظف يقتل طليقته بسلاح أبيض في وسط الشارع بالفيوم

السبت 19 اغسطس 2023 | 06:27 مساءً
جثة
جثة
كتب : تغريد سيد

شهد أهالي مدينة طامية بمحافظة الفيوم واقعة بشعة أثرت الخوف وحزن بين الأهالي حيث قام عامل بقتل طليقته بسلاح ابيض وطعنها عدة طعنات في الرقبة والصدر لتسقط الأرض جثة هامدة  غارقة في دمائها لتلفظ أنفاسها بسبب خلافات بينهما  وتم نقل جثة إلي المستشفى طامية المركزي وتحرر محضر بالواقعة.

موظف يتخلص من طليقته بالفيوم

شابة تدعى نورة تعمل في كوافير  وطليقها يدعى رييع . أ ( 42 سنة ) موظف بالإصلاح الزراعي حصلت مشاجرة بينهم وخلاف حول رغبة الزوجة في الاحتفاظ بأحد أطفالها للعيش معها ورفض الزوج ذلك  إلا انه قام بطعنها عدة طعنات في الرقبة والصدر لتسقط على الأرض غارقة في دمائها أمام المارة وحاول الفرار إلا أن الأهالي أمسكوا به وأبلغوا الشرطة التي هرعت على الفور إلى إلي مكان الواقعة وضبطت المتهم.

وتعود الأحداث عندما تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم  إخطارا من مأمور مركز طامية يفيد بورود بلاغًا من أهالي بمقتل شابة تدعى نورة تعمل في كوافير على يد زوجه في شارع المدارس بمدينة طامية.

وعلي الفور انتقال رجال الأمن إلي مكان الواقعة وبالفحص وتحريات تبين أن الزوج يدعى رييع.أ ( 42 سنة ) موظف بالإصلاح الزراعي وذهب إلى محل الكوافير الذى تعمل به طليقته وتدعى نورا . ش ( 36 سنة ) حدث مشاجرة بينهما وخلاف حول رغبة الزوجة في الاحتفاظ بـ أحد أطفالها للعيش معها ورفض الزوج ذلك إلا انه قام بطعنها عدة طعنات في الرقبة والصدر لتسقط على الأرض غارقة في دمائها وملقاة في الشارع أمام الكوافير الذي تعمل به وتم ضبط طليقها بموجهته اعترف بـ ارتكاب الواقعة.

وتم نقل المجنى عليها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى طامية المركزي بعد أن حاول الأطباء انقاذها لكن لغزارة الجرح وشدة الضربات بالسكين لفظت أنفاسها تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل الى نيابة طامية التي تولت التحقيق .