«بلدنا اليوم» ترصد حوادث طرق اليوم الثلاثاء بجميع المحافظات

الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 03:32 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الثلاثاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

إصابة 13 شخص في حادث تصادم سيارتين بطريق مطار الغردقة

 أصيب 13 شخصًا، بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد، إثر حادث تصادم سيارتين بطريق المطار بالغردقة، وتم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام، لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى للواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وبيجو، بطريق مطار الغردقة، على الفور تم الدفع ب 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي

وقع حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بنطاق مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، ما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهما للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور بالقليوبية من تسيير الحركة المرورية.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة بوجود حادث بالقرب من مدينة قليوب على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، ما أسفر عن إصابة شخصين، جري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

مصرع شخص إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق السياحي لـ مدينة 6 أكتوبر

لقى شخص مصرعه، إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق السياحي، بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغ بوقوع حادث مروري، بالطريق السياحي،اتجاها لمنيب، نزلة المنصورية، بمدينة 6 أكتوبر ما أسفر عن مصرع شخص.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع شخص، وتم نقل جثته إلى ثلاجة المستشفى العام، وإزالة آثار الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

حادث إنقلاب سيارة عمال وإصابة 10 أشخاص بالجيزة

شهد طريق المنصورية في منشاة القناطر حادث إنقلاب سيارة عمال ربع نقل، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللزم وحرر محضر بالواقعو وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

بدأت تافصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بانقلاب سيارة بطريق المنصورية، في منشأة القناطر، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة ربع نقل، محملة بعمال، تعرضت للانقلاب، مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

تم نقل المصابين لمستشفى أوسيم المركزى، وإزالة آثار الحادث، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا